اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيد عرفات اسماعيل "أدعو أهالي دهمش لعدم الانتخاب في اللد أو الرملة"

 
دعا السيد عرفات اسماعيل من قرية دهمش الغير معترّف بها أهالي القرية لعدم المشاركة في انتخابات المجالس البلدية المزمع عقدها في نهاية الشهر الجاري في اللد أو الرملة، قائلاً "يُفضل ألّا يقوم أهالي قرية دهمش بالانتخاب في اللد أو الرملة بتاتاً لعدة أسباب، أولها أننا سنقوم بتقديم التماس للانتخاب في المجلس فلا يُعقل حتى من ناحية قانونية أن نلتمس باننا نريد الانتخاب في المجلس ومن جهة أخرى أن يقوم بالادلاء بصوته في اللد أو الرملة، الأمر الذي ترفضه المحكمة".
 
وأضاف "لينجح الالتماس علينا عدم الادلاء بأصواتنا سوى في منطقة المجلس، وهو ما يساعدنا بالحصول على الاعتراف وممارسة حقنا الشرعي في الانتخاب، وأيضاً في منطقة اللد والرملة لا يستطيعوا مساعدتنا لأنه ليس لديهم صلاحيات سوى في مواضيع عامة".
 
وتابع السيد عرفات اسماعيل "الانتخابات سوف تمر ويجب أن نبقى أهل وأخوة نساعد ونساند بعضنا البعض، ويجب على المرشحين في اللد والرملة أن يفهموا الوضع الدقيق والخاص لأهل دهمش ولا يجب أن نعطي المؤسسة أدوات للمحاربة ضدنا كالادلاء باصواتنا في اللد أو الرملة حتى لا تقول المؤسسة لنا أننا انتخبنا في اللد أو الرملة والآن نريد مجلس خاص بنا، وهو ما يمكن استغلاله ضدنا".
 
واختتم السيد عرفات حديثه "آمل أن لا يتم فهم موقفي بشكل خاطئ، فهو نابع من حرصي على الحصول باعتراف في القرية ولم ينبع من أي مصالح شخصية، وأطلب من المرشحين في اللد أو الرملة أن لا يروا هذا القرار كبادرة سوء منا أو يقاطعوا أهل دهمش، بالعكس عليهم أن يساهموا ويساعدوا القرية للحصول على الاعتراف ومجلس خاص بها".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كنكن نيسيتوا الايه التي تقول لا ترضى.... ٢ لهلا ما شفنا خير من اصحاب المصالح الى غنيوا اكثر والعإلات الكبيره فقط حامت نفسها وبيوتها كي لا تهدم .... ححح اي انتخبات اءا بدكم عنجد انصدقكم اجتمعوا على فرقه اي حزب واحظ ورإيس واحد ولا تأكلوا بعضكم وطبعا نحن الشعب المواطن الاولويه وليس انتم او اصحابكم مثل اصحاب المصالح الببنوا وبعمروا والعإلاة الكبيره اخ اخ كيف احديث النبي تطبق بزماننا
رملاوي٥ - 03/10/2018
رد
2
اخوي وحبيبي اسماعيل انا لا اوافقك يجب ان ننتخب لانه جميعا نعرف اهميه الانتخاب ومصلحه اهالينا واولادنا وبلدنا يجب ان نتكاتف مع بعضنا البعض واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا
ابو باسل - 03/10/2018
رد
3
احنا معك عمي اسماعيل كولهوم مصالح مع احترامي الى ابو الوليد
א ת - 02/10/2018
رد
4
السيد اسماعيل عم بشرحلكم حقائق.عم بتقول غلط
يافا - 02/10/2018
رد
5
صدقت اخي ابو الوليد المصلحه العامه اهم من المصلحه الخاصه
ابو محمد - 02/10/2018
رد
6
اخي إسماعيل هذا غلط يجب النتخاب
ابو وليد - 02/10/2018
رد

تعليقات Facebook