اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: السيد عبد القادر أبو شحادة "لدينا قناعة على قدرة أهالي يافا لانتخاب قائمة يافية تعمل لمصلحتهم"

 
 
التقى مراسل يافا 48 مع السيد عبد القادر ابو شحادة مرشح قائمة يافا "يافا شيتي" لخوض انتخابات المجلس البلدي التي ستجري في نهاية شهر أكتوبر الجاري.
 
وقال السيد عبد القادر "القائمة باشرت بحملتها الانتخابية وخلال اللقاء الاول مع الأهالي تناولت العديد من المواضيع التي ست كالسكن والأمن والرياضة وغيرها، وبرنامجنا الذي سنعمل به هو لدعم يافا وأهلها".
 
وأضاف "أنا اتابع طلب الشارع لتوحيد المرشحين لانتخابات البلدية، ونؤكد أن أبواب قائمة يافا مفتوحة لجميع أهلنا في المدينة، وتوجّه لنا سابقاً اخينا الحاج ابو غازي اشقر لتوحيد الجهود، وقد وافقنا والتقينا معهم وكان هناك خلاف على رقم الأصوات، ورفضنا فكرة الانضمام مع قائمة في تل ابيب كوننا نعمل فقط لأهل يافا، ومصلحة يافا أهم لنا من تل ابيب، ونريد فقط رفع الثقافة السياسية فقط بيافا".
 
وتابع "نحن لدينا قناعة على قدرة أهالي يافا لانتخاب قائمة يافية ورفع نسبة التصويت، ولدي قناعة شخصية بأهالي مدينتني لانتخاب قائمة يهمها مشاكلهم وقضاياهم".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عبد وبس والباقي خس
عايده - 05/10/2018
رد
2
كل الاحترام ابو شحادة على هيك ثقة وان شاء الله تكون قدها
ابو محمد - 04/10/2018
رد
3
كل يافاوي وكل عربي ساكن بيافا وبحب يافا لازم يطلع يصوت . لا للاحزاب الصهيونية .
يافا شيتي - 04/10/2018
رد
4
ان شاء الله تتحقق احلامكم وتبقوا دايمين لناسكم وبلدكم وتحموا اللي بقي من هالبلد
كلنا معاك - 04/10/2018
رد
5
بدنا نيجي نساعد وين نيجي . شو لازم نعمل .
بنحبك يا عبد - 03/10/2018
رد
6
قائمة يافا واحرفها "ي ف " وكلهم من يافا اولادنا وبناتنا كل الاحترام. في مرشحين عرب بقوائم غير مثل كل انتخابات . ليافا في بس قائمة واحدة كل انتخابات . بالنجاح للجميع ان شاء الله .
كلام جميل - 03/10/2018
رد
7
احنا بدنا عضو يافاوي في المجلس مش مهم مع مين المهم يطلع البلد بظروف لازمها متحدث باسمها لان اذا لا الف خسارة علينا
مناشدة - 03/10/2018
رد
8
واحنا مع يافا كمان بس في واقع هون بصراحة انا كتير بحب اقراء لموقع يافا لأنو حقيقة موقع شريف وانا إنسان بخاف ربي بس المشكلة كل ما بتصير مشكلة في البلد بحب اقراء للموقع الخبر والتعقيب بصير عندي انهيار تعرفوا ليش ? لأنو في التعقيب بكتشف قديش في جهل في الناس أمور لا تطاق من الجهل الأخ انت مع يافا بقول في البلدية كانوا متوحدين صح بس الجبهة طلعت وامير طلع بس لأنو كمان حزب كان معه ويافا شيتي ما قبلت تنضم وقتها خسرنا الاصوات لا يافا شيتي أخذت ولا يافا سيتم أخذت الخزواء اكلنا بردو من سامي ابو شحادة سبب الفشل كله ولو امير ما كان دخل وانضم كان ما في كرسي لأهل يافا وهيك عاد الغلطة عبد القادر اسمك عبد ألقادر بس مش قادر تفهم ما بنجح ٥٠٠٠ صوت ليافا شيتي من غير الجبهة وَعَبَد ما قبل يدخل الجبهة من سنة هذا الكلام يعني بكفي هبل على الناس بكفيش شعارات يافا شيتي يافا شيتي لازم فعل ليافا علشان يطلعلنا كرسي وقال عندهم تجارب انتخابية وأهل وشباب وبنات والله بس يتعبوا على الفاضي الإحصائيات بتقول الكرسي مش مضمون جهله وجهل وجهل ما بعده جهل هيك الجهل خرب البلد وكل واحد نفسه والله السنة انا بهتم إنّو يكون ليافا كرسي بعد ما عرفت أهمية عضو عربي في البلدية لعد المشكلة العويصة الي كانت لي والله لو ما كان عضو زي امير كان انخرب بيتي في المحكمة لهيك بقول ليافا شيتي ولعبد القادر عدم دمجك مع الجبهة غلطة كبيرة اَي نعم טעות גדולה על חשבון. תושבי העיר
انت الي مع يافا - 03/10/2018
رد
9
انت شاب منيح يا عبد والله يوفقك وتنجح بالانتخابات .
يافا كمان شيتي - 03/10/2018
رد
10
حلوة القائمة وحلو الشعار , بالتوفيق والى الامام .
شارع الحلوة - 03/10/2018
رد
11
يافا كمان شيتي . الله يوفقك يا عبد القادر والبنجاح والى الامام.
ابن البلد - 03/10/2018
رد
12
مش معارض وراح أصوت لقائمة يافا . انا فهمت انه امير طلب من عبد ينضمن لحزب غير جبهة يافا من بتل ابيب بأيام قليلة دون معلومات كافية عن الحزب الجديد. لكن مش مهم مين الحزب الجديد السؤال ليش كمان حزب من خارج يافا برئاسة من تل أبيب .كانوا متوحدين ودخلوا البلدية لحالهم . وما بدي امشي مع الكذاب ولا متر .
مع يافا - 03/10/2018
رد
13
اخي عبد القادر الله يوفقكم وتنجحوا وتحصل البلد على الكرسي الملعون بس انت غلطة واعترف لغلطة مش بتغلط وبترجع تشوه صورة الرجل الي مد يده ألك ورفضت مش لانه نجح بتحاول تقنع الناس بأكاذيب الإشي ملحوظ يا عمي. يا عمي هو ظلت حالو من اول تعال نقول علشان نبوطيلق. هالدمل ونجي معك يعني مثل. ما بقول المثل. أمشي مع. الكذاب لحد باب الدار واحنا ماشيين معك. لباب الدار يا عمي فرضا" عمل هيك وين الغلط ما الأخبار من قبل الترشيح بعرفوا إنّو بدك لحالك كأنو البلد بس بلدك طيب لو صحيح كان أقبلت لما أعلنوا بالسرتون وهيك لو. لك. نية صافية بس كله مسخرة لأنو بدران. محامي وناجح وبشتغل بعقل لهيك عرف كيف يجيب ويحصل. لنا. على. كرسي يا. رب. عقبالك تحصل واشتغلوا بشرف وامانة للبلد. بالتوفيق. للجميع
معارض - 02/10/2018
رد
14
ما عيب غير الحكي السماعي من مصادر مش مؤكدة . الجبهة كانت تمد ايديها للوحدة امام وسائل الاعلام وبنفس الوقت كانوا مرتبين اندماجهم بالحزب الشيوعي مع اساف هارئيل وشولا كيشيت (الموضوع كان شبه منهي قبل اجتماعهم مع ابو غازي) . بقيوا اسبوع يحكوا ويتهموا قائمة يافا بالنهار ,وبالليل اجتماعات بتل ابيب . وغير "אנחנו העיר" توجه امير شخصيا لاحزاب اخرى ولم يتوجه حتى بمكالمة هاتفية لقائمة يافا .وانما الاعمال بالنيّات وليس بالهتافات التلفزيونية.
الكلام السليم - 02/10/2018
رد
15
كل الاحترام يا عبد القادر . انا بعرف كمان امير بدران والاثنين محترمين .السليم انه يكون اختلاف بمجتمعنا في وجهات النظر وهذا شيء طبيعي . الناس لازم تطلع تصوت والمثل بقول اذا زرعت لو بطلع يا ريت . بدل الذم روحوا واطلعوا اهلكم ومعارفكم من البيوت لادخال اكبر عدد ممكن من الاعضاء ليمثلونا .
يافا شيتي - 02/10/2018
رد
16
" الوحدة قوة " . طبعا الكل شاف الفيديو اللي بدعونا لوحدة . الاخ أمير كان يقصد انضمام قائمة يافا لوحدة חד"ש بتل ابيب. دوف حنين ألزم قائمة يافا بالانضامام للحزب الشيوعي بتل أبيب . احنا بدنا وحدة أهالي يافا وما تعنينا تل ابيب . قائمة يافا جاي تساعد اليافاوية بحل الامور الصعبة التي تواجهنا بمجال التعليم, الرياضة ,الجريمة .... وليس باستبدال الشوارع للدراجات الهوائية وزواج أحادي الجنس وفنادق للكلاب "אנחנו העיר" .... نحن نامن باهل بلدنا وعندما توحدنا مع الجبهة قبل جولتين نجحنا وادخلنا الحاج بطل وسامي ابو شحادة. نحن من سعينا للوحدة وتوجهنا لعدة شخصيات معروفة ومقبولة على الجميع لوحدة الصفوف والاخ امير كان يتصور للمواقع لاظهار العكس . الاخ ابو غازي كان موجود ونحن مستعدون للمواجهة أمام الجميع بهاذا الخصوص. اليافاوية بتقدر تدخّل عضوين اذا نسبة المشاركة كانت 60% .نحن نامن باهالي يافا الجدعان والواعيين انه ما بحرث الارض الا عجولها واحنا قدها ان شاء الله. بدل ما نقول ما بنقدر لازم نطلع ونصوت .
ابو شحادة - 02/10/2018
رد
17
كلامكم غير سليم وعيب تخربطتا سمعنا من ابو غازي وفحصوا الأطراف وبنزعة من هذه الطريقة الي بتلخبطنا بهدف الحصول على المقاعد احنا راح منتخبك بس بلاش طرق الي مش شريفة بكرها يا ريت نوخوذ كرسي بطريقة امينة هيك بدران بعمل وسمعنا والله الزلمة كتير أديب واحنا بنحترم الي يحترمنا لما بحكي بصدق والتوكل على الله من غير غدرنا. خليك أديب وصادق لأنو ندعمك واحنا بنحترم حالنا لما انت بتكون صادق معنا وبلاش لف ودوران. الموقع مبينشورش ليش حقي في التعبير يا عمي
عبد القادر ابو شحدة اخي - 02/10/2018
رد
18
والله خسارة عنجد خسارة يا عبد القادر لما إنسان لعيد لتأني مرة على نفس الغلط الي ضرع أصوات البلد بعدم الانضمام للجبهة كيف بغلط نفس الغلطة اظاهر دار ابو شحادة الأفاضل ما بحبوش شريك طيب مفهوم بس يا عمي هادي أمور بلد وبدهاء كبرياء ومصالح كان لازم تقبل تنضم وبس ! خلص الكلام ! بكفي تلعبوا لعبة البس والفار الله يعطيكم الف عافية وما ضوعوا أصواتنا كمان مرة عاملين زي الشريك ما بحبش شريك بس يا عمي فكروا كيف نطلع كرسي. يا سامي سبب البلاء كله لو سيبت عبد القادر بحاله ما كان حالنا على اعصاب للاسف دائماً بتفشل واحنا الضحية اَي حل عنا. يا. لازم النشر يا موقع هذا هو غضبي وحقي النشر ليفهموا لوين وصلنا رجا"
يافاوي أصلي - 01/10/2018
رد
19
يا ريتك ما وجهة هذه الأمنية بان امير بدران يا ريتر انضم لأنو طلبك اذا بدل فبدل على جهلك وعلى عدم اهتمامك لأمور البلد لأنك لا بتراقب ولا بتهتم لأمور البلد لأنك لو بتهتم كان شوفت وفهمت إنّو بدران اتوجه ليافا شيتي ورفضوا رفضا باتا ولو شوفت السرتون الي يافا 48. نشره بنداء شو كمان بدكم تكدبوا موقع 48 وتتهبلوا على الناس الكل بالبلد وخارج البلد بعرفوا إنّو موقع 48. هو اشرف موقع واصدق موقع وبنصدق كل شي بنشره قدر إنّو يكسب ثقتنا تماما" وكمان بيومنت انتشر السرتون الي يعلن عن التضامن بس الأفاضل يحبوا ينكروا والله مش عارف كيف بدنا نأمن فيهم ونصدقهم وهم. بتهبلوا على الناس لعادة مثل اُسلوب الوطي اعرفوا أهل البلد لسه فيهم فهم يقدروا الأمور
يا اخ ابو عبد الله في التعقيب - 01/10/2018
رد
20
الله يوفقك عبد يا ورد وان شاءالله . الله يناولكالي ببالك ياورد
محمد - 01/10/2018
رد
21
يافا مع عبد بيد امنه لمصلحة البلد صوتو لعبد مكان ثقه مش حتخسروا
مريم - 01/10/2018
رد
22
ﻻﻻﻻ انتخبات ﻻﻻﻻ
سمسم - 01/10/2018
رد
23
يافا كمان شيتي . منورين والله يفقكم ان شاء الله . عبد القادر ابو شحادة يا ورد . والله انك شب محترم وبتستاهل .
ابن البلد - 01/10/2018
رد
24
انت انسان محترم يا عبد . الله يوفقكم .
نجاح توفيق - 01/10/2018
رد
25
سيروا على بركة الله
פאדי - 01/10/2018
رد
26
الله معكم اتمنا لكل أم يافيه تنزل الي صندوق الانتخابات مين أجل يافا شيتي لازم نفهم ايش يعني يافا شيتي لازم بس يافاوي يفهمنا ميش واحد بدو بس الكرسي
ام يافيه - 01/10/2018
رد
27
شو هاي المسخرة يا جماعة الجبهة ؟ هادا صاحبكم المشيين وراه www.assafharel.co.il هاي صفحته يا ناس. بذكر بس البلدة القديمة بيافا للمشاريع الكبيرة وبرنامجه ما بناسبنا ابدا . تحت صورته بشجع زواج المثليين , بده يظبط شط تل ابيب وأماكن لتشخيخ الكلاب وشوارع للبسكليتات ..... واحنا مالنا بهاي الاشياء؟ قال غني للجوعان بسمعك بمعدته . مستحيل واحد زيّه يمثلنا .ليش يا جبهة تتهربوا من هيك شباب منورة, ملتزمة وواعية لناسها واهل بلدها وترمح ورا اساف وشولميت ودوف لمصالح حزبية انتم متأكدون بفشلها واعادة تقسيمها مثل ما حصل بالماضي بعد الانتخابات . اهل البلد اجدر بطاقاتكم .
ولا اساف ولا رون ولا بيبي - 01/10/2018
رد
28
يافا كمان شيتي . ما احلاكم وما احلى شعاراكم .شباب منورين بلدنا . اذا بس عرب يافا بتصوت ممكن ندخل ثلاث اعضاء .بدل ما نتذمر لازم نروح ندعمهم . منورين يافا يا اصحاب البلد . صوتي بروح للقائمة اللي بتمثل يافا وبس.
اهل البلد - 01/10/2018
رد
29
السلام عليكم.كل الاحترام للاخ عبد القادر اللي ما بدور الا على مصلحة البلد.وياريت بدران وغيرة يلجاؤ للتوحد مع عبد القادر هادا لو كان امير بهمو مصلحة البلد وفقط مصلحة البلد وشكرا
ابو عبدالله - 01/10/2018
رد

تعليقات Facebook