اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشباب يصنع التغيير - قائمة يافا تقدم قائمة مرشحيها النهائية

 
قدمت الْيَوم الخميس 27.09.2018 قائمة يافا أوراق تسجيلها للجنة الانتخابات لخوض انتخابات المجلس البلدي لبلدية يافا تل ابيب والتي ستجري بتاريخ 30.10.2018.
 
وتأتي هذه الخطوة بعد أسابيع من التحضيرات والعمل الجاد لإعادة بناء القائمة واستقبال عشرات النشطاء الجدد وخاصة الشباب، بهدف تحقيق إنجاز كبير لمدينتنا الحبيبة يافا في الانتخابات القريبة.
 
وقد اختار الشباب شعار " يافا شيتي" ليكون شعار قائمة يافا في هذه المعركة الانتخابيّة، كما اختاروا الألوان الأزرق والبرتقالي لحملتهم الانتخابيّة، حيث يرمز الأزرق للبحر والبرتقالي للبرتقال اليافاوي الذي يعرفه العالم كلّه، كما اختار الشباب الأحرف "ي ف" للقائمة والتي تمثل اسم المدينة.
 
وقد صرح الناشط اليافاوي عبد القادر ابو شحادة، المرشّح الاول في القائمة : "بعد تسليم عشرات القوائم للجنة الانتخابات والانتهاء من هذه المرحلة، أستطيع ان اؤكد ما كنّا نتوقعه ونقوله للجمهور في كل فرصة، ليس لنا إِلَّا قائمة يافا، قائمتنا هي الوحيدة التي بناها أبناء وبنات يافا، وبرنامج عملها جاء لخدمة كل سكّان يافا. أدعوا جميع الأهالي للالتفاف حول القائمة ودعمها". وأضاف أبو شحادة: "بحسب الأرقام اذا شارك كلّ سكّان يافا العرب بالانتخابات نستطيع تحقيق إنجاز تاريخي وإدخال ثلاثة أعضاء من قائمتنا لمجلس البلديّة. لقد مرّت يافا بتحدّيات كبيرة وصعبة جدًا مثل مقبرة طاسو، اعادة الأوقاف الأرثدوكسية المحاذية للخضر، مسجد حسن بيك وقضايا كثيرة أخرى- وقفة أهالي يافا ونضالهم في كل هذه المعارك اثبتت للجميع أننا قادرون على تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز". وأنهى ابو شحادة حديثه بقوله "فش شكّ إنه التّحدي كبير، بس اليافاوية قدها".
 
امّا المرشّحة الثانية في القائمة ليسا حنانيا فصرّحت : "لقد علّمني جدي أبو الأسد حب يافا وأهلها منذ الطفولة، يُسعدني أن أعمل مع عشرات الشباب والصبايا في القائمة لخدمة أهالي بلدي ولتطوير مدينتا، كما يسعدني وجود عشرات الصبايا والنساء معنا في القائمة. مشاركة كلّ أهالي يافا بالانتخابات سيساهم في تحقيق إنجاز كبير وهو إدخال اوّل امرأة عربيّة في مجلس بلديّة يافا تل ابيب".وأضافت حنانيا : " فقط أهالي يافا همّ الذين يستطيعون تمثيل يافا بالشّكل المهني واللائق الذي تستحقه يافا، أجا الوقت نرجّع البلد لأصحابها".
 
 
ومن بين أسماء المرشحين في القائمة نذكر :
1. عبد القادر أبو شحادة 
2. ليسا حنانيا 
3. عينات فايتسمان
4. ناصر زيبق 
5. زهيّة قندس 
6. رامي صايغ 
7. أرييه راموت 
 
 
بالإضافة إلى عشرات النّشطاء والقيادات اليافية نذكر منهم سامي ابو شحادة عضو البلدية الأسبق، بيتر حبش رئيس الجمعية الخيرية الاورثودوكسية، فارس حنانيا، سامي قاضي، ماري قبطي وآخرين. يمكن قراءة باقي أسماء النشطاء والداعمين على صفحتنا على الفيس بوك - قائمة يافا. 

 

الشباب يصنع التغيير - قائمة يافا تقدم قائمة مرشحيها النهائية
الشباب يصنع التغيير - قائمة يافا تقدم قائمة مرشحيها النهائية
الشباب يصنع التغيير - قائمة يافا تقدم قائمة مرشحيها النهائية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يكون بعونكم يا شباب هاي الانتخابات مش سهلة مع الناس بس زي ما بتقولوا انتو قدها وقدود .
منورين - 03/10/2018
رد
2
أول على اخر داخلين كل واحد لحاله وانا مع عبد القادر وليسا وباقي الشباب .احلى شباب .
وانا يافا شيتي - 03/10/2018
رد
3
بالتوفيق والنجاح يا شباب .عبد القادر شاب محترم .
الله يوفقكم - 01/10/2018
رد
4
باسم زريق : ارجو منك فحص ما تقول . في اخر انتخابات للكنيست القائمة الموحدة حصلت على 5600 صوت بما معناه تقريبا مقعدين بالبلدية. اما بانتخابات البلدية الاخيرة فقئمة يافا حصلت على 2500 صوت تقريبا والجبهة كانت متحالفة مع " عير لكولانو " وحصلوا على 800 صوت فقط عربا ويهودا في يافا .(هذه المعطيات موجودة على النت للجميع ). اما بالانتخابات قبل الاخيرة فكانت وحدة حقيقية بين الجبهة والتجمع حصلنا على مقعد كامل أي بما معناه انه باستطاعتنا النجاح . فمن هو المتهرّب من الوحدة لاسباب شخصية وحزبية؟ لماذا نرخص من لنفسنا ونستضعف شبابنا ونحبطهم عندما العكس هو الصحيح وقد اثبتنا ذالك فعليا . الوحدة قوة بلا خون .
بفهم بالانتخابات - 30/09/2018
رد
5
أولا : الف مبروك لشبابنا الواعد .مشوار الالف ميل ببلش بخطوة وهاي شكلها خطوة كبيرة ان شاء الله . ثانيا : للمعلقين اليائسين .اخواني اذا الواحد ساكن بيافا مش من الضروري يعرف كل سكان المدينة واحد واحد. ثالثا : يا ياسم زريق هل هنالك بديل ليافا غير قائمة يافا؟ مع احترامي للافراد (اللي راحوا لمصالحهم الحزبية) فانا كيافاوي ما بهمني الحزب الشيوعي اللي توحد بتل ابيب ل .اذا اتوا فقط عرب يافا كلهم للتصويط فممكن نحصل 3 مقاعد . بكل مجتمع في اختلاف بوجهات النظر . يا جماعة ما بحك جلدك الا ظفرك ولا تتوقعوا من غيرنا يعمل شغلنا .لا بد من دعم شبابنا للحصول على جيل افضل حتى لو غلطنا .لاته من واحنا صغار بقولولنا انه البني ادم بتعلم من غلطه. خليهم يجربوا واحنا بندعمهم .
يافاوي واعي - 30/09/2018
رد
6
اغلب اسماء القائمة غير معروفين للمجتمع اليافي وغير واضح عملهم الاجتماعي .
يافاوي - 28/09/2018
رد
7
بالنجاح والتوفيق ان شاء الله
نهى سكسك - 28/09/2018
رد
8
بالنجاح اخواني... ما في اجمل من الجيل الجديد ...النشيط والمثقف...ليش لاء... ان الاوان ...المثقفين يظهروا...وكمان بشرفنا وجود صبيه يافاويه متعلمه وبترفع ااراس...انشالله ربنا يوفقكم بما فيه الخير ل غاليتنا "يافا"
حنان - 28/09/2018
رد
9
عنجد خساره على كل صوت
تانيا - 27/09/2018
رد
10
بالنجاح والاوفيق ان شاء الله
نهى سكسك - 27/09/2018
رد
11
ال الإمام أن شاء الله
سميه ا - 27/09/2018
رد
12
بالتوفيق...سدد الله خطاكم...احلى شباب يافا..
ופאא - 27/09/2018
رد
13
بالتوفيق بس يا خساره راح نخسر 1375 صوت على الأقل ،كانوا احق لو كان وحده صف لمصلحه بلدنا يافا..
باسم زريق - 27/09/2018
رد

تعليقات Facebook