اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المطرب العنصري وكاره العرب "عمير بنيون" سيغني بيافا قريباً !

 
بعدما رفضت الولايات المتحدة الامريكية اعطاءه تأشيرة دخول الى أراضيها بسبب مواقفه العنصرية ضد العرب، ورفض رئيس الدولة رؤوفين ريلفين اسقباله للغناء في ديوانه، لنفس الأسباب، تجرأت بلدية تل ابيب والمكملة ليافا باختياره من بين جميع المطربين في البلاد ومنحه منصة للغناء في قلب مدينة يافا. 
 
وقال متابعون أن قيام البلدية باستقبال المطرب العنصري المذكور هو استهتار واضح ومساس بمشاعر كل المواطنين العرب في المدينة.
 
يشار إلى أن بنيون أصدر في الأشهر الماضية أغنية لاقت جدلاً واسعاً في الرأي العام ووسائل الاعلام الاسرائيلية، ويصف بنيون من خلال اغنيته شابان عربيان من القدس ومركز البلاد، الأول باسم أحمد ويدرس في الجامعة، والثاني يعمل بالقرب من روضة أطفال، ويصفهما بـ 'الحثالة الناكرين للجميل، ويتظاهران بحب إسرائيل، ولكنهما ينتظران الفرص لقتل اليهود رميا بالرصاص بالظهر، أو حتى بالبلطة، لأنهما لم يتربيا على الحب'.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يجب مقاطعه هاد العنصري بيكره العرب قال يروح ينتحر احسن له عنصري
الرمله - 28/09/2018
رد
2
يا جماعه ما حدا حب حدا بناله قصر ولا كره حدا بناله قبر. انا بامن باشي واحد كل اشي من الله حلو. الكره والعنصريه ما بتفيد حدا من عندي الشكل هدا اذا غند بيافا ولا بحيفا ولا بالخيريه نفسها ما بهزي لي شعره وجده فما تعملولو قيمه وتحكو عليه كتير طز عليه وعلى البسمعوه
ام يافاويه وكلي فخر - 27/09/2018
رد
3
اول زوار المطرب النجس هم من العرب
ام العبد يافا - 27/09/2018
رد
4
بتمنى أن ما حد يحضر للكلب المغني العنصري هاد وياريت الشباب المأهلين للانتخبات ما يشاركون الحفل الكلام موجه البعض منهم وهو يعرف حالو بس ما بدي أفصح لان ربنا ستار
يافاوي - 27/09/2018
رد

تعليقات Facebook