اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المحامية نبيلة كبوب من يافا تنجح بتقليص فترة اغلاق متجر في اللد

 
 
نجحت المحامية نبيلة كبوب من مكتب كبوب للمحاماة في مدينة يافا مؤخراً بإقناع قاضي المحكمة اللوائية في اللد بتقليص الحكم الصادر باغلاق احد المتاجر في مدينة اللد من 30 يوماً وحتى 7 أيام، وذلك بعد استنئاف اداري قدمته المحامية الى المحكمة.
 
ويعتبر القرار الصادر بتقليص فترة اغلاق المحل التجاري سابقة قضائية، حيث أعرب صاحب المتجر عن بالغ سعادته بتعامله مع مكتب كبوب للمحاماة في مدينة يافا، ومهارة المحامية نبيلة كبوب في التعامل مع مثل هذه القضايا.
 
يشار إلى أن المحامية نبيلة كبوب انضمت إلى أشقائها الثلاثة في مكتب كبوب للمحاماة في شهر 7 الماضي، وتختص في قضايا العقارات والعقود العقارية والتجارية وغيرها.
 
يشار إلى أن مكتب كبوب للمحاماة بيافا يُقدم خدماته في كافة القضايا الجنائية والمدنية، وقضايا العمل والعقارات وغيرها، وحقق انجازات كبيرة في الآونة الأخيرة في مختلف القضايا، ويطمح لتحقيق المزيد من النجاحات في مختلف القضايا التي يختص بها.
 
العنوان: شارع ييفت 30 يافا.
هاتف: 035605555
 
المحامية نبيلة كبوب من يافا تنجح بتقليص فترة اغلاق متجر في اللد
المحامية نبيلة كبوب من يافا تنجح بتقليص فترة اغلاق متجر في اللد
المحامية نبيلة كبوب من يافا تنجح بتقليص فترة اغلاق متجر في اللد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الف مبروك عقبال ١٢٠
يافا - 24/09/2018
رد
2
كل الاحترام والشكر لانه الذي لا يشكر الناس لا يشكر الله بالعكس ينشروا كل شي منه دعايه ونشر ومساعده للناس ونجاح هذا ذخر ونجاح الله معكم ويرعاكم
ابو باسل اللد - 24/09/2018
رد
3
ليش انتي زعلانه....اكتب كمان انتي انجازاتك...
لداوي - 24/09/2018
رد
4
تعقيب على يافية اولا كل ال الحترام لمحمية مريم وبعدن اش الي مش عجبك يا عوحة بدل ما تعطي المحامية معنوية بتحكي كلام فاضي زيك يا عوجة
ابن اللد - 24/09/2018
رد
5
للاسف الشديد اغلبيه اخبار مجتمعنا العربي بالداخل هي اخبار عنف،سلاح ،قتل وغرق. والله اخبار عن محاميه عربيه متميزه ومتفوقه،تشرح القلب. فكيف يا اختي تستكترين علينا اخبار عن انجاز ملموس؟ كفانا كراهيه نفسنا!
يافيه مفتخره - 24/09/2018
رد
6
الى الأمام ودووم النجاح والتألق..انت فخر لمجتمعنا العربي
اميره - 24/09/2018
رد
7
برافو عليكي يا نبيله.... صدق اللي قال...فرخ البط عوام... لك تقديري واحترامي
مواطنه - 24/09/2018
رد
8
كل الاحترام والتقدير هاي الشغل ولا بلاش
لداوي - 24/09/2018
رد
9
اولا انا فخورة جدا جدا بانجازات نساء بمجتمعنا ..برفع الراس ..ولكن ،انها لظاهرة غريبة بان كل نجاح او انجاز لمحامي في محال عمله يكتب عنه بالمواقع بيافا ..كل امرأة او رجل عامل لديه انجازات يوميا بمجال عمله: كمحامي،معلم،مهندس،عامل بناء،عامل نظافة..الخ.. ولكن لا يسارعوا بنشر ذلك بالمواقع ،لان هذا الأمر عادي وغير مستهجن ..
يافية - 24/09/2018
رد

تعليقات Facebook