اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حركة الشبيبة اليافية تشارك الأطفال والكبار فرحة عيد الميلاد المجيد


شارك وفد من حركة الشبيبة اليافية في القداس الذي أقيم في كنيسة مدينة الرملة، حيث جاءت هذه المشاركة ضمن نشاطات حركة الشبيبة اليافية في التفاعل مع مناسبات المدينة وتبادل التهاني مع كافة الطوائف المسيحية.

كما وشارك أعضاء من حركة الشبيبة اليافية في قداس مار أنطون في مدينة يافا ووزع الأعضاء الهدايا وبطاقات المعايدة على الطوائف المختلفة بالإضافة إلى توزيع بطاقات التهنئة على المحتفلين، كما وقدم أعضاء الشبيبة اليافية التهنئة للأب أرتورو.

وتهدف هذه المشاركة إلى إدخال الفرحة والسرور في قلوب الأطفال والكبار ممن يحتفلون في العيد.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
البركة بالشباب كل عام ويافا واولادها بخير وسلام.ميلاد مجيد اعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.اجمل تحية للشبيبة اليافية .
يافاوي وبس - 26/12/2010
رد
2
كل عام وانتم بخير الى كل مؤيدي وداعمي الوحدة الوطنية الاسلامية المسيحية نلقاكم يوم الاربعاء في قاعة انيس لنستقبل معاً عامنا الجديد بمزيد من التضامن والمحبة بين الاديان !!
يافاوية حتى الصميم - 26/12/2010
رد
3
انا عربي يا جحش الى كل من يحاول ان يفرق بيننا على اساس طائفي نردد ما قاله ناجي الغلي.نحن عرب يا جحش .مسلم شيعي او سني.درزي .مسيحي قبطي او اورثودكسي او كاثوليكي او غيرهم.كلنا عرب كلنا فلسطينيون مع احترامنا لجميع الديانات
حنظلة - 26/12/2010
رد
4
kul ili7tiram شكرا يا شباب يافا الوطني الواعد والمبشر بالخير.نأمل استمراركم بالعمل وان تلاقوا الدعم الكافي من الميسورين من ابناء شعبنا.
yafawi - 26/12/2010
رد
5
للأخ اللي كتب بصراحة وبدون وقاحة إش كنك عايش بكوكب تاني؟ ولا حابب المهم تنتقد نقد تافه وبلا طعمة؟ فش فيك خجل؟ فش فيك عقلانية؟ أي أوزون تتحدث عنه؟روح وقف قدام سفارة أميركا وإحتج على سياستها ضد البيئة يا شاطر.. بعدين حركة الشبيبة مش جمعية خيرية ومش عايشة على تبرعات إنما فقط على إشتراكات رمزية لأعضائها،ثم أن هناك أعضاء ميسحيين في الشبيبة ونسبتهم لا باس بها،فكفاك نقد تافه وسخرية لا طعم لها يا تافه!
يافاوي بحت - 26/12/2010
رد
6
الى الشبيبة كل الاحترام لكم.حركة لم تنهي عام من العمل وقد قامت بعدد كبير من النشاطات الوطنية والترفيهية والتثقيفية.يا ريت الكل يتعلم منكم.اتامل ان لا تزعجكم المهاترات الطائفية او الكراهية العمياء لكل ما هو خير لهذه البلد.حبذا لو وجهت الملاحظات او التعقيبات للشباب الذي يملىء المقاهي ويضيع وقته بالامور التافهة.نحن نقدر عملكم وعمل كل من يعطي من وقته وماله وطاقاته ليافا الحبيبة.يعطيكم الف عافية والى الامام يا شباب المستقبل.
حبيب الشبيبة - 26/12/2010
رد
7
يا سبحان الله عنجد يا سبحان الله ... اللي بدكم تسمعوا عنه وتعرفوا بتعرفوا واللي بدكم بتتجاهلوا :) حركة الشبيبة المحترمة واعضائها الله يكثر من امثالهم بالعيدين قمنا بامسيتان كانوا كثير ناجحين والحمد لله :) غير انه بالكشاف وزعنا كمان معايدات وبلالين بتأمل انه فش عندك كمان تعليق من هالنوع .... !! تحيا الشبيبة :]
لنا - 25/12/2010
رد
8
احنا جين نهدي النفوس يا ناس احنا هون مسلمين مسحية كلنا ابناء ادم مش لازم كل التعليقات ايلي بتسم البدن عنجد الحركة مصلحتها ترفع من مستوى اهل يافا يعني كل واحد عندو تعليق او وجهة نظر يريت يراجع نفسوا قبل ما يكتب يعني مش المهم انو يكتب وخلص والحركة عادلة بشكل واضح جدا مع مسلمين او مسحية فا مش لاذم حكي بدون طعمة
يافاوية - 25/12/2010
رد
9
الى الامام يا شباب دع ال... تنبح والشبيبة تسير.نحو بناء مجتمع عربي موحد في يافا عروس فلسطين.هويتنا الوطنية هي السياج الواقي من منزلقات الهوية الطائقية التي تحاول اسرائيل زرعها بيننا وترى للاسف من وقع بهذا المنزلق.نحن قررنا نشر الوعي الوطني ومحاربة الطائفية ولن يثنينا غباء وطائفية البعض الجاهل.
واحد من الشبيبة - 25/12/2010
رد
10
ميلاد مجيد كل عام ويافا واهلها بخير.انا سعيدة جدا لهذا الخبر لانه يثبت ان جميع مخططات العدو بالتفرقة بيننا فشلت.كل الاحترام لحركة الشبيبة.فكرة البالونات ممتازة لان الاطفال يحبونها كثيرا ويفرحون لها.وفرحتهم هي العيد.
البركة بالشباب - 25/12/2010
رد
11
شعب واحد قضية واحدة على كل من اغضبته هذه الفعالية العظيمة ان يسأل نفسه: " لماذا ازعجني عمل خير من هذا النوع؟ " او لماذا انا اكره الخير لاولاد بلدي؟ او ليش انا مقهور؟؟غيرة؟ تياسة؟؟طائفية وحقد بشع والعياذ بالله؟؟؟
يافاوية اصيلة - 25/12/2010
رد
12
شكرا للشباب انا استلمت اليوم بطاقة معايدة.واطفالي فرحوا حدا بالبالونات.اولا احب ان اشكر الشباب والصبايا تاذين اتوا اليوم ليشاركونا فرحتنا بالعيد. ثانيا لكل المقهورين من هذه الخطوة الايجابية فاقول كما قال شاعرنا الكبير توفيق زياد: اعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك.
واحد من الناس - 25/12/2010
رد
13
الف تحية للشبيبة اليافية حركة الشبيبة اليافية احتفلت بعيد الفطر والاضحى ووزعت بلالين وبطاقات معايدة.كما انها نظمت امسييتين ثقافييتين على اعلى مستوى.واليوم تنظم لامسية بعيد الميلاد.كل الاحترام .شباب غربي ووطني برفع الراس.اما المحرضين والمتطاولين والطائفيين فلا يستحقوا الرد لانهم مهما عملنا سيستمروا بنباحهم والقافلة ستسير
يافاوي وبس - 25/12/2010
رد
14
بصراحة بدون وقاحة 1) يقولون وحدة وطنية اسلام ومسيحية ولكن الظاهرون بالصور كلهم مسلمون. 2) ادخال السرور على قلوب الناس شيء جميل ولكن لما حرمتوا اطفال المسلمين بمساجدنا من سخاءكم هذا؟ 3) يا ترى من مدير حركة الشبيبة؟ هل هو أيضا من الشبيبة ام من الشييبة "الكبار"؟ 4) لماذا نسي الملزقون ان النظافة من الايمان ومن الحضارة والحفاظ على البئية وطبقة الاوززن في صورة التلزيق على جدران الاندروميدا؟ والاسألة كتيرة كتير كتير وبالاخر بقول لشبيبة عالعافية لانكم اتعبتو كتير بنفخ البلانين مش لو اتبرعتوا فيها للمساكين كان احسن.
بصراحة وبدون وقاحة - 25/12/2010
رد
15
يا سبحان الله.. سبح سبح.. يمكن الله يغفرلك الشبيبه اليافيه.. عملة امسيه بحالها بالعدين... صديقي.. افحص مصادرك قبل ما تفتح جلوقك ! صم بكم عمي، فهم لا يفقهون! طخ طخ طخ طخ.. :)
ابو العبد - 25/12/2010
رد
16
يا سبحان الله لماذا حركة الشبيبة لم تزرع البسمة على وجوه الاطفال عندما إحتفلوا بعيد الاضحى. ووزعت بطاقات التهنئة على المعيدين وألصقت ملصوقات تهنىء بعيد الاضحى يا سبحان الله
يا سبحان الله - 25/12/2010
رد
17
בעיד איל אדחה אש עמילו יא "שביבה יאפוויה" ביקאפי אידאהנו
اعتز باسلامي - 25/12/2010
رد
18
ya 3ene ya 3eneee !! ou haya ela el amammmm kaman ou kamaann !! heye heye heyee !1 eslam ou mase7eyaa :D
ta2 ta2 ta2efeyeee !! - 25/12/2010
رد
19
تحيا الشبيبة اليافية كل احترامي حركة الشبيبة, كالعادة بترفعوا الراس !! ادخلتم الفرحة الى قلوب المحتفلين وذلك لانكم تعمملون من قلبكم وبكل صدق "انما الاعمال بالنيات" !! انتم مصدر فخر واعتزاز ليافا ورمز الاخوة بين ابناء الشعب الواحد ( ولا مكان للوجهنة هنا يا عاقل!!! ) فسيروا ثابتين على خطاكم !! ميلاد مجيد وكل عام والجميع بالف خير :)
لنا - 25/12/2010
رد
20
عاقل، مرفوع عنه القلم.. الشبيبه تهدف الى وحده وطنيه.. روح غسل وجهك، يمكن تصحصح.. وتعقل.. حركة الشبيبه اليافيه مكونه من مسلمين ومسيحين وترحب بكل الناس.. يا ريت لو تشرفنا وتيجي :) احتراماتي لالشبيبه
أبو العبد - 25/12/2010
رد
21
eza hek w3aqel kif law mesh?????? shbeba kol e8terame elkom kter enbstna enshofkom blknesa eliom a3tetona ndok ro7 elt25e weltdamon jma3a ela elamammm enshalla eza hek w3aqel kif law mesh?????? shbeba kol e8terame elkom kter enbstna enshofkom blknesa eliom a3tetona ndok ro7 elt25e weltdamon jma3a ela elamammm enshalla
wa7de - 25/12/2010
رد
22
الله يديم المحبة اشي بفرح القلب عنجد كل الأحترام لكل الشباب والصباية على هذا العمل الرائع عنجد اشي بفرح القلب نشوف مسلمين ومسحية متوحدين وعلى فكرة مفش وجهنة بلمرة في الموضوع الهدف هو توحيد العرب في مدينة يافا والحمد لله كان في فرح وسعادة بعيون الناس وعنجد الله يديم المحبة وبالتوفيق.
الحركة الشبيبة اليافية - 25/12/2010
رد
23
هذا ليس وجهنة إش عرفك وجهنة؟ بس الله فاحص القلوب والكلى. لو إنك عاقل بتكتبش هذا الكلام. هاي مش حركة وجهنة لا تخاف. للأسف إسرائيل عودتنا على الإنقسام هذا والكل عم يمشي مع هذا التيار الطائفي. بعدين اللي موجهن بتبين حقيقته عاجلاً أم آجلاً.
يافاوي - 25/12/2010
رد
24
يا ايها المسلمين ..... انا مع الوحدة الوطنية بس ضد الوجهنة
عاقل - 25/12/2010
رد

تعليقات Facebook