اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: اعمال ترميم وتطوير في البلدة القديمة

 
بخطوة مباركة وبعد سنوات من الاهمال ، بدأت الأحد الموافق 26.8 أعمال ترميم وانشاء لموقف سيارات في شارع "د.سالك" في البلدة القديمة في مدينة الرملة،بعد ان كان هذا المكان مهملا ،جاءت هذه الخطوة المهمة لتسهيل وحل مشاكل المواطنين في البلدة.
 
وأكد المحامي موسى سابا ،عضو بلدية الرملة عن قائمة التقدم والمساواة ،انه "تم التخطيط لهذه الخطوة قريب عام واليوم بدأ العمل الفعلي ببناء موقف السيارات وهذه فقط خطوة لسلسلة أعمال ترميم للبلدة القديمة ستدخل دائرة التنفيذ مستقبليا".
 
وقد شكر المحامي موسى سابا ،كل من رئيس البلدية ميخائيل فيدال على تجاوبه وعضوي البلدية المحامي ريس ابو سيف وعامر ابو غانم على تعاونهما الدائم.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يسلمك يبارك فيك يا عمه أبو ناجي عامر أبو عانم وسيد نكولا سابا كل الاحترام والتقدير لسيد. . ميخائيل بيدل هو بحب العرب يخلف عليك حمد الله على خير من مصطفى أبو عانم الشيخ الرملة
مصطفى ابوغانم الشيخ الرملة - 29/08/2018
رد
2
اخيرا مشكور حضرة المحامي موسى سابا والله ما تستحق غير كل الاحترام زيادة على احترمي الك وكل التقدير ربي يوفقك ويبعد عنك كل شر وييسر دربك وشكرا لميخإيل فيدل ولجميع العاملين هالعمل كان المفرود من عدة سنوات للاسف وشكرا لجميع العاملين في اخبار يافا 48 بارك ألله فيكم
مواطنه - 28/08/2018
رد

تعليقات Facebook