اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عودة 1300 حاج وحاجة الى البلاد عبر البر

 
بدأت قوافل الحجاج من عرب الـ48 منذ يوم الجمعة بالوصول إلى معبر الملك حسين "اللنبي" عائدين من الديار الحجازية برا؛ حيث وصلت بعد ظهر الجمعة 4 حافلات تحمل 168 حاجا وحاجة من رهط والزرازير والكعبية وشفاعمرو . ويوم أمس السبت وصلت إلى المعبر 40 حافلة تحمل ما يقارب 1100 حاج وحاجة من شتى مناطق البلاد. 
 
اسماعيل ابو مطير المسؤول الامني ومنسق مطارات ومعابر اسرائيل للوسط العربي أكد أن مواعيد وصول واستقبال الحجاج براً من خلال معبر اللنبي سيكون على النحو التالي:" يوم الجمعة 168 حاجا  ،  يوم السبت 1039  حاجا ،  واليوم الاحد  يتوقع ان يصل البلاد براً 482 حاجا ، ويوم الاثنين يصلون البلاد براً 229 حاجا ".
 
وأضاف ابو مطير انه ابتداء من الليلة الماضية سوف يبقى المعبر مفتوحاً 24 ساعة على مدار الاسبوع لتسهيل عملية استقبال الحجاج.
 
اما جواً سيكون وصول حجاج بيت الله الحرام على النحو التالي : "ابتداءاً من اليوم الاحد سيصل البلاد جواً من خلال مطار بن جوريون 113 حاجاً. اما يوم الاثنين فسيصل البلاد 464 حاجاً ويوم  الثلاثاء يتوقع وصول  1171 حاجاً اما يوم الاربعاء  فيتوقع وصول 580 حاجاً. ويوم 30.8 سيصل البلاد 158 حاجاً وحاجة.
 
كما وتوجه السيد اسماعيل ابو مطير الى حجاج بيت الله متمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً ودعاء مقبولاً. ، هذا واثنى السيد ابو مطير على جمعية الحج والعمرة والقائمين عليها لما يقدموه من تعاون مثمر  بين جميع الاطراف لضمان راحة وتسهيل عملية سفر وعودة حجاج بيت الله الحرام .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook