اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: أطلقت النار تحت أقدامهم - الشرطة تُشهر السلاح في وجه عدد من شباب يافا

 
 
أفاد شهود عيان ليافا 48 أن الشرطة قامت منتصف الليلة الماضية بالاعتداء على عدد من شباب مدينة يافا أثناء جلوسهم أمام احد المنازل في شارع نخمان مبرسلف في مدينة يافا، حيث قامت الشرطة باشهار السلاح في وجه الشباب وأطلق أحد افرادها النار من سلاحه تحت اقدامهم. 
 
وبحسب شهود عيان فإن رجال الشرطة وصلوا الى المكان وطلبوا من الشبان ابراز بطاقاتهم الشخصية بشكل استفزازي، وأشهرت السلاح في وجوههم، وأضاف الشهود "هذه الحادثة تُذكرنا بما حدث مع الشاب مهدي السعدي والاستهتار بحياة المواطنين العرب في المدينة، حيث اطلقت رصاصة تجاههم وبحمد الله لم تقع اصابات، حيث قام الشبان بتصوير وتوثيق الحادث عبر هواتفهم النقالة، وهو ما أوقف رجال الشرطة عن اطلاق النار مرة أخرى تجاههم".
 
وتابع شهود عيان "الشرطة لم تُشهر سلاح التيزر الكهربائي في وجه الشبان وانما سلاح حقيقي وبضغطة على الزناد كان من الممكن أن تُودي بحياة أحدهم، الا ان ذكاء الشبان بتوثيق الحادث عبر هواتفهم اوقف وقوع حادثة قتل جديدة تُشبه في تفاصيلها حادثة مقتل الشاب مهدي السعدي على يد الشرطة بيافا قبل عام، حيث تم اعتقال احد الشبان واقتياده الى محطة الشرطة للتحقيق معه تحت ذريعة عرقلة عمل الشرطة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لو واحظ عربي قتل مهدي الله يرحمو كان نحكم بس لانو يهودي لهلا ما نحكم يعني قانونهم ما بمشي الا علعرب الله يكون مع شبابنا ويحميهم يارب وهاي انو لسا يطخو عشبابنا بعد كل الي صار هادا مو عدل والشباب معيملوش اشي كانو قاعدين يعني البوليس بتحركش فيهم وين القانون ارف يقرفهم حسبنا الله والنعم الوكيل الله يبعدهم عن شبابنا ويحميهم منهم "القاتلين"
يافويه - 06/08/2018
رد
2
لعنة الله على الشرطه وعلى كل دولة اسرائيل الصهيونيه ..العنصريه.. الله يهدهم ويخسفهم عن وجه الارض.. كلاب ..وحوش...هدول مش بشر.. كل كلب بجيه يومو !!
من يافا - 06/08/2018
رد
3
الله يخليكم ويحميكم يا شباب يافا الله ينصرنا على من عادانا ، أمين
ייי - 06/08/2018
رد
4
افضحوهم .. حدث عن بني اسراءيل ولا حرج .. اجرامهم انكشف للعالم ... صوروهم اكشفوهم ..يا ابطال بلادي لا خوف عليكم
مسلمة - 06/08/2018
رد
5
حسبي الله ونعم الوكيل
يافا - 06/08/2018
رد
6
والله إنكم جدعان والله جدعان يا شباب يافا جدعان. ينصر دينكم
سعيد ابو فراس - 06/08/2018
رد
7
حسبي الله ونعم الوكيل
بافا - 06/08/2018
رد

تعليقات Facebook