اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صورة وتعليق: على خلاف البروتوكولات الرسمية ـ أردوغان يحمل جثمان والدته وفاءً لها


أقيمت مراسم تشييع جنازة والدة رئيس الوزراء التركي تنزيلة أردوغان ظهر يوم السبت الماضي بالصلاة عليها في جامع الفاتح في قلب اسطنبول ثم نقلها عبر سيارة نقل الموتى إلى مثواها الأخير حيث دفنت في مقبرة كاراجا في حي أوسكودار من اسطنبول الشق الآسيوي.

وقد أدّى صلاة الجنازة جموع غفيرة من مواطنين ومسؤوليين وسياسيين واسلاميين ويساريين ومعارضين ومن جميع الأطياف التركية تلبيةً للواجب في تعزية رئيس وزراء دولتهم ووقوفاً الى جانبه.

وفي مشهد انسانيّ مؤثر رصدته كاميرات التلفزيون الوطني التركي، لم يتمالك رئيس الوزراء أردوغان نفسه وأجهش بالبكاء حزنا على وفاة أمّه. وبعد الصلاة عليها تقدّم الحاملين لنعش والدته لنقلها إلى سيارة الموتى للتوجه بها إلى المقبرة.

يذكر أن رئيس الوزراء التركي رجب أردوغان وعلى خلاف البروتوكولات الرسمية قام بالمشاركة في حمل النعش، كما وطلب من المعزّين التبرع بثمن أكاليل الورود إلى جمعيات خيرية تُعنى بالشباب.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تعزية الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
مير اوغلوو - 26/07/2012
رد
2
عظم الله اجركم الى السيد الموقر اردوغان حفظه الله وكثّر من امثاله فهو جوهرة نادره في هذا الزمان اجرى الله تعالى على لسانه الحق قول وفعل ولا نملك في هذا الموقف الجلل الا ان نقول عظم الله اجركم ورحم والدتكم واسكنها فسيح جناته امين
مقهوره - 10/10/2011
رد

تعليقات Facebook