اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأربعاء: الهيئة الاسلامية تدعو المسلمين لاجتماع عام وهام في النادي الاسلامي بيافا

 
تدعو الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا عموم المسلمين لاجتماع عام وهام جداً في النادي الاسلامي وذلك يوم الأربعاء الموافق 25-7-2018 بعد صلاة المغرب مباشرة (الساعة 20.00) 
 
وجاء على لسان رئيس الهيئة الاسلامية المحامي محمد عبدالله دريعي بأن الاجتماع العام سيطرحأامام عامة المسلمين أهم قضايا المسلمين في المدينة والتي من حق كل مسلم ان يعلمها ويشارك في اتخاذ القرار بشأنها. 
 
هذا وأوضح رئيس الهيئة بأن من بين المواضيع والملفات سيكون: ملف قضية مقبرة طاسو وآخر التطورات بالملف؛ ملف قضية مقبرة الاسعاف؛ ملف لجنة أمناء الوقف الاسلامي؛ ملف صيادي ميناء يافا؛ ملف مقتل الشاب مهدي السعدي وملفات الأوقاف والمقدسات الاسلامية في يافا بشكل عام.  
 
وأكّد رئيس الهيئة الاسلامية بأنه خلال الاجتماع العام سوف تتخذ قرارات مصيرية بشأن هذه الملفات وعلى كل غيور على قضايا المسلمين ان يشارك في الاجتماع فمن لا يحمل هم المسلمين ليس منهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اخي المسلم شارك وكن مواثر في القرارت المهمه للبلد
ابو محمد - 24/07/2018
رد
2
اشكرك كتييييير يا اخي ramy...كلام جواهر اللي قلتو... الله يصلح حالنا...ويهدينا الى ااصراط المستقيم...يا خساره...الجهل عم بدمرنا..!!! لو شوي تفهموا انكم شمتوا الاعداء فينا!! الصهاينه ايش بدهم ..غير انو نظبح بعض...ونكره بعض... لازم تعرفوا وتفهموا منيييييح انو قوتنا بوحدتنا وتالفنا... قوتنا بعلمنا وثقافتنا.... وانا كمان محايده...لا بهمني هيئه ولا حركه ولا اي مؤسسه.. االي بهمني بلدي الغاليه...بلدي الصامده...بلدي اللي دايما كانت فخر للوطن الفلسطيني... يا ريت يا ريت...نتكاتف ونرجع مجدك يافا والله اكتب الكلمات ودموعي انهمرت على وجهي.. المعذره..... اعشق يافا...حتى النخاع !!! تعالوا مع بعض نحافظ على "يافا"
من يافا الغاليه على البي - 24/07/2018
رد
3
اسمتو يافا سرنا فئات تتتناحر بعضها ببعض مزبوط الاوقاف والمقدسات هدا امر لا سكوت عليه نعم لاكن مش على حساب تفرقنا صرنا نتناحر وهاده اول الطريق الله يستر ارجو من العقلاء التحلي بالصبر والحكمه انا حزين عتى الاوضاع نلم شمل بعضنا اولفه ومحبه الاعداء اعدين بتفرجو وبيشمتو فينا واحنا مش دايرين اش بسير حوالينا العنصريه من جه والبلديه من جه وحلاميش والسكن والتعليم راح انضييع مستقبل شبانا من كل هادا الي بسير اسمحو لي انا محاييد مش مهم عندي حركه اسلاميه وولا هيئه المهم انكون مع بعض مش ضد بعض ارجو النشر وشكرا
ramy - 23/07/2018
رد
4
احنا معكم لإظهار الحق الله معكم وينصركم
يافاوي - 23/07/2018
رد
5
انشاءالله معكم مادام كنتم على حق .والله ولي التوفيق
يافويه - 23/07/2018
رد
6
اليك..يا ..التربيه والتعليم...صادق بكل كلمه...لذلك لن اضيف شيئا !! !
من يافا - 23/07/2018
رد
7
كل المواضيع المذكورة مهمة جدا. لكن يجب علينا التركيز في اعلاء مستوى التعليم في المدارس العربية على ضوء نسبة الفشل والغش في الامتيحانات. علينا الحفاظ على عقول الشباب اليوم لكي يحموا مقدساتنا في الغد
التربية والتعليم - 23/07/2018
رد
8
آه والله بارك الله فيكم لاهتمامكم لأمور المسلمين في يافا ومشاركتنا في مل كبيرة وصغيرة شيء لم يكن ولَم نراه من هيءة أو مسووءلين من قبل جاء الوقت بعد ما خربوها ليافا وفعلا والله أنتم ونعم الأمانة صحيح كشفتم حقاءق مثبوتة وكشفهم ألاعيب السابقين مما حاولوا عند كشفهم زرع الفتنة لتسطر هوءلاء المنافقين ولكن احنا وأهل البلد مش هبل ينضحك علينا بكفي اكاذيب ونحن معكم يا هيءة والله معكم
ابو سعدو - 22/07/2018
رد

تعليقات Facebook