اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية المنتخبة "تم إزالة كاميرات المراقبة والتجسس من داخل مسجد المحمودية"

 
قال رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبه في مدينة يافا المحامي محمد عبدالله دريعي أنه "تم بعون الله وبمساندة الشباب  المخلص والغيور على دينه في يافا بإتمام ازالة كاميرات المراقبة وكاميرات التجسس التي تم زرعها مؤخرا داخل مسجد المحمودية في يافا والتي اثارت غضب المسلمين في المدينة لما فيها من مساس لحرمة المسجد والتعدي الغاشم  على حرية العبادة والتدخل السافر من قبل جهات رسمية وغيرها بشؤون المسجد".
 
هذا وفِي حال تم كشف كاميرات تجسسية إضافية سيتم العمل على نزعها بدون تردد. 
 
وأضاف دريعي "رأينا سكونا وصمتا ما بعده صمت من قبل ادارة المسجد والقائمين عليه ومن مسؤولي دائرة الأديان في الوزارة رغم الإنذارات الرسمية بضرورة ازالتها وإعطاء مسلمي المدينة اجوبة حول هذه الخطوة المرفوضة".  
 
وتابع "الهيئة الاسلامية تؤكد انها لن تسمح بتكرار هكذا اعتداءات وأي اعتداء على حرمة المسجد إن كان من الداخل وإن كان من الخارج، وتحمّل القائمين عليه تبعات ومسؤولية هكذا خطوات مستقبلية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم ونطلب من الهيئه ان تريل جميع الكمرات من جميع مساجد يافا لعدم المساس بحرمه المساجد وحريه العباده اذا كنتم تدعون انكم مخلصين لله في اعمالكم وانها ليست مصالح شخصيه
مسلم - 14/07/2018
رد
2
جزاكم الله كل خير لكم الي صار وقت الخطبة وبدء الصلاة الميمعه والجدال مع الامام عيب علينا نتوصل لدرجه إنّو نتنازع ونتجادل وقت الخطبة ونخرب صلاة الجمعة. والله عيب. لوين بدنا نوصل
أياد - 14/07/2018
رد

تعليقات Facebook