اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إدانة شرطيين من وحدة الياسام بتهمة الإعتداء بالضرب المبرح على شاب من يافا

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/03/14/1ma7kama.JPG


أدانت محكمة الصلح في تل أبيب يوم الثلاثاء الماضي شرطيين من وحدة الياسام التابعة لشرطة يفتاخ بتهمة الإعتداء بالضرب المبرح بحق شاب يافاوي عام 2008.

كما وأدانت وحدة التحقيقات التابعة للشرطة هذان الشرطيين اللذان قاما باعتقال شاب من يافا في حينه في شارع غزة بشبهة حوزته على مسروقات، وحاولا اقتياده إلى محطة يفتاخ، وقاما بالإعتداء عليه بالهراوات وبالضرب المبرح أثناء جلوسه على الأرض مكبلاً ولكمه وصفعه أمام المارة والجيران.

وتسبب الشرطيين للشاب اليافاوي البالغ من العمر 20 عاماً بأضرار كبيرة في وجهه وعينه اليسرى وأذنيه وظهره، حيث قبلت محكمة الصلح الثلاثاء الماضي إدعاء الشاب وقبلت روايته التي عززها ثباته، فيما كان التضارب واضحاً في رواية الشرطيين فيما يتعلق بالقضية.

وهذه الإدانة تعتبر الثالثة خلال عام في يافا، حيث أدانت محكمة الصلح الشرطي سائد النعيم وهو من وحدة الياسام في شرطة يفتاخ والذي اعتدى قبل عام تقريباً على الشاب ابراهيم شقرة، وتم تقديم لائحة إتهام بحقه بشبهة الإعتداء بالضرب المبرح على الشاب اليافاوي المذكور، كما وتُعتبر هذه الإدانة إنجاز آخر يحققه بعض من المُعتدى عليهم من المواطنين العرب في المدينة، الأمر الذي يعزز فكرة تقديم شكاوي ضد رجال الشرطة في محطة يفتاخ الذين يعتدون على المواطنين في المدينة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook