اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"خافوا الله يا ناس - حرام عليكم" هذا ما كتبته سمر خطيب ضحية اطلاق النار

 
عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشرت الشابة سمر خطيب خبراً من موقع يافا 48 والذي أجملنا فيه عدد ضحايا الاجرام والعنف خلال العام الماضي، وكتبت في المنشور "خافوا الله يا ناس .. حرام عليكم"، واستنكرت فيه عمليات العنف والاجرام التي وقعت في المدينة العام الماضي. 
 
ولم تكن سمر تعرف أنها ستكون ضحية لعمليات العنف والاجرام التي تدور في مدينة يافا، وانها ستقتل هي الأخرى بجريمة بشعة رمياً بالرصاص. 
 
وقد أكدّت عائلتها أن الحياة أصبحت حالكة السواد في عيون أطفالها الثلاثة البالغين من العمر (13، 9 ، 8 أعوام)، بعدما تم اخبارهم بأن والدتهم ذهبت ولن تعود أبداً".
 
يشار إلى أن سمر خطيب 28 عاماً، لقيت مصرعها أول أمس الاثنين اثر تعرضها لعملية اطلاق نار اثناء تواجدها بسيارتها على مفرق ريشون لتسيون، فيما اصيبت فتاة أخرى بجراح خطرة لكن الأطباء أكدوا أن حالتها اصبحت مستقرة وان تحسناً طرأ على صحتها.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
براك الله كل شخص بيدعي اختي سمر شكران
اختي سمر شهيده انشاالله - 07/06/2018
رد
2
اختي مش 28 اختي 32
يعاد خطيب - 07/06/2018
رد
3
الله يرحمك. يا سمر. ولله. النذل. نذل. ايش.يطم حالوه هذا. الواطي. اللي. بقتل أمراء. في قمة النذالي. واين احنا في غابه.واجب. على الشرطه. هذا النذل. اتقدمه. لا الناس. في حق هون أمراء راحت ضحيت. واحد نذل الشرطه بتعرف مين ويتعرف كل ايشي. خافوه الله. ايش يعني هربت. من الشرطه واين.بدك تهرب. من رب العالمين. انذال. انتشرت في البلاد إن شاء الله. كل واحد قاتل. يتمناه. الموت. ما يشوفها بس عذاب في الدنيا. والاخره. حسبي. الله. ونعم الوكيل
الله. اكبر الله اكبر الله كبر - 31/05/2018
رد
4
الله يرحمها ويجعل مسواها الجني
يافاويه - 30/05/2018
رد

تعليقات Facebook