اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فعاليات اليوم الثاني للمخيم الكشفي الثالث لأبناء الحركة الإسلامية في أحراش عمواس

 


يستمر موقع يافا 48 في تغطيته لفعاليات المخيم الكشفي الثالث لأبناء الحركة الإسلامية في مدينة يافا في أحراش عمواس - قضاء الرملة، حيث تخلل اليوم الثاني من المخيم جملة من الفعاليات والنشاطات التربوية والرياضية، وأقيمت مباريات بين المشاركين في المخيم بعد أن قاموا بتقسيم أنفسهم إلى مجموعات.

وقد ركز الفعاليات الرياضية مدير مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة يافا الأستاذ اسماعيل دلق، حيث شملت الفعاليات الرياضية على "شد حبل، ألعاب بالكرة، بناء مجسمات من الأخشاب، وألعاب رياضية أخرى"، فيما تولى الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في مدينة يافا الفعاليات التربوية، وقام بتعريف المشاركين في المخيم على مختلف أنواع المواقد، كما وتخلل اليوم الثاني فعاليات ليلية كان أبرزها المسير الليلي بين أحراش عمواس. 

هذا ومن المتوقع أن يتنهي المخيم الكشفي ظهر يوم غد السبت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هي تقصد... هي تقصد أنك اذا ما رفعت علم الصهيونية ولا تعمل حسب منهاج وزارة التربية والتعليم الاسرائيلية فلا يحق لك ان تطلق على نفسك الاسم كشافة وطبعا هذا يدل على فشل عميق للعمل الكشفي القائم والحالي في البلد اذ يخرج لنا هذه النوعية من الناس يحيطهم الجهل. ابارك هذه الخطوة نلاحظ تطورا في التخطيط للمخيم ولنوعية الفعاليات وهذه نواه طيبة لاتمام مشروع اكبر يفتح باب واسع من ابواب الدعوة الى الله وهو النشاط الكشفي تحياتي لادارة الحركة الاسلامية على ما بذلته من جهد لانجاح واستمرارية هذا المشروع ونأمل أن تبقى على ذلك سنويا وتثبت ان شاء الله.
مشارك - 02/10/2011
رد
2
استفسار يا ريت الأخت اللي كتبت يالعبري (تعليق2) تشرح إيش يعني كشافة؟وهل العمل الكشفي والمخيمات الكشفية شرط فيها إنو تكون تابعة لجهة رسمية؟وإيش معلوماتها عن مخيم الحركة الإسلامية؟وهل يمكن نقول عن هذا النشاط إنو مخيم (مش كشفي)؟وتسلمي
الراصد - 01/10/2011
رد
3
المخيم كان مفتوحاً لغير أبناء الحركة المخيم كان مفتوحاً لغير أبناء الحركة الإسلامية وبفضل الله كان مميزاً ونأمل أن يكون في المستقبل القريب أمام الجميع. أما بالنسبة لمشاركة أخواتنا من النساء فلا مجال لاشتراكهن في مثل هذه النشاطات.
مشارك في المخيم - 01/10/2011
رد
4
الله يسعدنا كمان وكمان الحمد لله يافا بخير واهلها بخير ما بفرق حركه ولا غير حركه شئ جميل جدا وبنسبه للنساء مع اهلها بكون افضل الله يسعدكم وسعدنا كمان وكمان
بنت مسلمه وافتخر - 01/10/2011
رد
5
"מחנה צופים"- ממש לא!!! אומנם אני מברכת על הפעילות, אך יחד עם זאת, זה לא נכון להשתמש במושג צופים כאשר אין מדובר בפעילות צופית וגם לא בשבט צופים, אלא מדובר בפעילות חברתית לתנועה המוסלמית ורחוקה ממה שנקרא מחנה צופים. אני מציעה שכל אחד ידבוק בכותרות המתאימות לו ולא להשתמש בכותרות שאינן שייכות לו.
צופה - 01/10/2011
رد
6
نيالكم الله يهنيكم يا جماعه ليش مثلا لشباب الحركه فقط ليش ميكون مفتوح للجميع واحنا بحاجه لهيك فعاليات ومرح وحب البعض للاخر لانه للاسف والوضع في يافا محزن جدا. وانشاء الله كمان يكون للنساء وليس للرجال فقط. وشكرا....
بنت يافا - 30/09/2011
رد

تعليقات Facebook