اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: اعتقال الريّس ابراهيم السوري رئيس لجنة الصيادين في الميناء

 
أفاد مراسل يافا 48 أن الشرطة قامت مساء اليوم الجمعة بتوقيف الريّس ابراهيم السوري رئيس لجنة الصيادين في ميناء يافا، واقتياده إلى محطة الشرطة للتحقيق معه.
 
هذا وقال شهود عيان أن دورية شرطة قامت بعد الافطار باعتقال الريس ابراهيم من الميناء، دون الافصاح عن اسباب وتداعيات اعتقاله.
 
وعلى ما يبدو أن ملاحقة الصيادين مستمرة وتأخذ أشكالاً متنوعة منها تحرير مخالفات مالية والتضييق على الصيادين في ارزاقهم، بالاضافة لاعتقالهم.
 
ويرى بعض المراقبين أن الشرطة بدلاً من التركيز على عمليات الاجرام واطلاق النار وملفات القتل، تقوم بمطاردة الصيادين والمواطنين بين كرٍ وفر، فتارة تلاحق القيادات السياسة المنتخبة ووجهاء المدينة، ومطاردة بعض الشبان بدعاوى واهية نشتم من ورائها لعبة سياسية قذرة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا الله ونعم الوكيل
علي يافا - 29/05/2018
رد
2
اول ايشي هده مش رايس تاني ايشي لش الشرطه ما كانت تعمل كل هده ايام الريس ابو سعدو الي اجداد ابو سعدو في البحر عشان ما كانو يعمل عميلهم كانو ماشين على القنوان هون كل وحد بيجي يحكي انا رايس وبعملو الي بيدو اياه
بنت يافا - 26/05/2018
رد
3
الله على الظالم...حسبنا الله ونعم الوكيل... صهاينه انجاس ما بدهم ريحة عربي في يافا... ابش بدهم من الصيادين..!!؟ يسيبوهم يترزقوا ويعيشوا... زودووووووها !!!
بنت يافا - 26/05/2018
رد
4
وبعدين ما هالكلاب كل يوم باخدو شاب
يافويه - 25/05/2018
رد

تعليقات Facebook