اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

دعوه لوحدة الصف العربي في مدينة الرملة - بقلم: نايف ابو صويص

 
 
وحدة الصف اساس نجاحنا في كل المجالات،لا يخفى على أحد وضعنا إقليميا ومحليا، وما نشاهده من تمزق وشتات وهوان.
 
ونحن كأقلية في بلادنا، ومن باب المسؤولية والحرص على العمل الوطني، والعمل الدؤوب لصالح المجتمع، بعيدا عن الشعارات والمصالح الشخصية ، يجب علينا أن نكون نموذجا ونقدم على وحدة الصف، تاركين خلفنا كل الخلافات السياسية والشخصية، ولنضع أمامنا فقط المصلحة العامة. 
 
لذلك أتوجه برسالتي هذه إلى جميع المسؤولين في بلدي الحبيب الرملة، وخاصة الأحزاب السياسية، والشخصيات المؤثرة إلى وحدة الصف الحقيقية والانطلاق تحت قائمة واحدة تمثلنا في المجلس البلدي. 
 
ما أحلم به وما يحلم به الكثيرون هو  الحصول على ٦ مقاعد وهذا ليس بحلم، وإنما حقيقة. 
 
هذا ما يجب علينا القيام به لكي نكون في مكانة التأثير على اتخاذ القرارات. 
 
ولا يخفى على أحد وضعنا على المستوى المحلي ، ومعاناة أهلنا في المدينة ومايتعرضون إليه من مشاكل ومعاناة وهموم كثيرة، ومن حقهم مطالبتنا كقيادة بالقيام بما يخدم مصالح البلد. 
 
لذالك أدعو إلى عقد اجتماع تشاوري لدراسة وتداول الأمر. 
 
محبكم نايف ابو صويص الرملة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشاءالله
رملاوي - 26/05/2018
رد
2
مفتوح للحوار
رملاوي رملاوي رملاوي - 26/05/2018
رد
3
انا اسف ان كلامي صحيح ولم تضعوا هذا اذا اهمكم قول الشباب
رملاوي٥ - 26/05/2018
رد
4
سبحان الله . . ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم اين هي الأحزاب السياسيه والشخصيات المؤثره في مدينة الرمله للأسف الكثير يتكلم بوجودها وقيامها ، لربما في الأماكن والجلسات الرسميه . اما نحن كمواطنين لا نرى ولا نجد خيرهم من شرهم لانهم موجودون فقط .. لمصالحهم الشخصيه لا غير . الرمله منذ زمن بعيد لم يتغير فيها شيء ولا سمعنا ولا درينا . الكل يعمل لحسابه الخاص ومصلحته الشخصيه وكذلك الأحزاب السياسيه هذا إن كان لها أي تأثير في المجتمع . لأننا لا نسمع بها إلا وقت الإنتخابات ....وسنعمل ...وسنغير . ولا تغيير ولا عمل ولا تحريك ساكن . إذا أردتم العمل والتغيير لوجه الله تعالى فما عليكم إلا ان تثبتوا أقوالكم وأفعالكم على مستوى الفرد لكي يقتدي بكم من له ضمير في هذا الزمان الأغبر ورمضان كريم يحب الكرماء
مرام - 26/05/2018
رد
5
ندعوا الله ان يوفقكم يا اهل الرمله الشقيقه لقوله تعالى تعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان كما ندعوا القيادات المحليه اليافيه الى مثل هذا العمل المبارك فقد تشتت اشلاء يافا بما فيها من حقد ونميمة وعدوان ونحن في شهر مبارك وإن لم يكن الأن فمتى؟؟؟
يافا - 26/05/2018
رد

تعليقات Facebook