اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مكتب كبوب للمحاماة ينجح بتأجيل امر اخلاء عائلة يافية عريقة من بيتها

مكتب كبوب للمحاماة ينجح بتأجيل امر اخلاء عائلة يافية عريقة من بيتها 
 
حقق القسم المدني في مكتب كبوب للمحاماة بإدارة المحاميين وليد ومحمد كبوب العديد من النجاحات مؤخراً، وكان أبرزها توقيف اجراءات بحق بعض العائلات العربية في مدينة يافا التي كانت تواجه شبح الاخلاء من بيوتها أمام الشركات الحكومية الحلاميش والعميدار. 
 
وقد نجح القسم المدني في المكتب بايقاف اخراج وطرد عائلة يافية عريقة من بيتها، وتم تأجيل اخلائها بعد أن كان تنفيذه قاب قوسين أو أدنى ليحول المكتب دون أن تقضي العائلة شهر رمضان والعيد في الشارع، حيث نجح المحامي محمد كبوب باقناع المحكمة وكافة الاطراف المعنية بالتوصّل الى قرار يقضي يتأجيل امر الاخلاء، وافساح المجال لفرص وحلول بديلة لضمان عدم المساس بحرمة العائلة اليافية بعد ان كانت على وشك الطرد من بيتها. 
 
وخلال العامين الماضيين تولى المكتب الدفاع عن عدد من العائلات العربية في مدينة يافا التي اصدرت الشركات الحكومية بحقها قرارات اخلاء، ونجح المكتب في ايقافها وتأجيلها، حيث يعتب المحامي محمد كبوب خبير في هذا المجال وعمل في اكبر مكاتب المحاماة في البلاد، ويُوصى كل عائلة لديها قضية امام الشركات الحكومية التوّجه إلى المكتب لمنع الاخلاء.
 
يشار إلى أن مكتب كبوب للمحاماة حقق العديد من الانجازات في كافة المجالات الجنائية والمدنية، وانتزع قرارات غير مسبوقة من المحاكم لصالح المواطنين في يافا وخارجها.
 
العنوان: شارع ييفت 30 - يافا.
هاتف رقم: 035605555

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلى خبر انو تنقذوا عيله من طردها من بيتها.. ما احنا شايفين...عم بطحوا العرب شوي شوي بطرق صهيونيه خبيثه.. لن نرحل انا هنا منزرعون بوركتم يا اخوان كبوب
هدى بنت يافا - 25/05/2018
رد
2
بارك الله فيكم...احلى اخوه واحلى محاميون
نهى - 25/05/2018
رد
3
افضل محامي وافضل مكتب بيافا والمنطقه. كل الاخوه مهنيين ومتواضعين. خير الثربيه.
سامر - 24/05/2018
رد
4
كل احترام
ام محمد يافا - 24/05/2018
رد

تعليقات Facebook