اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: المحامي محمد دريعي "أي محاولة للمساس بمقبرة الاسعاف لن يُحمد عقباها"

 
في تعقيب للمحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة على محاولات اقتحام مقبرة الاسعاف من قبل البلدية وهدم القبور التي تم بناؤها يوم السبت على يد لجنة اكرام الميت، قال "بعد أن تواجدنا مع عشرات الشباب من مدينة يافا الذين لبوا نداء الاستغاثة الذي اطلقناه بعد استلامنا انذار بوجود ممثلين ومقاولين من طرف البلدية في ارض المقبرة بهدف اخلاء القبور من مقبرة الاسعاف، في هذا الوقت نوجّه رسالة لبلدية تل ابيب ونوجه رسالة واضحة لرئيسها بأن اي محاولة لاقتحام المقبرة لن يحمد عقباها عليكم، فنحن لن نقبل بأن تُمس أوقافنا ومقدساتنا في مدينة يافا بأي حال من الأحوال".
 
وأضاف "رفات وعظام اجدادنا اولى لنا من الأرض التي تدعون ملكيتها، فحرمة القبور وحرمة الاموات هي اهم بالنسبة لنا من ملكية الارض بالنسبة لكم، ونحن نعلم أن الارض مغتصبة تاريخياً". 
 
وتابع "نشكر شباب مدينة يافا على تلبيتهم الدعوة السريعة وتجاوبهم، وقد شهدنا توافدهم هنا في أرض المقبرة خلال دقائق معدودة، وتواجد عشرات الشباب من مدينة يافا، الغيورين على جميع قضاياهم، لذلك نوجه لهم رسالة شكر وامتنان ونقول لهم اننا على تواصل ان شاء الله، وسنخبركم بجميع التطورات بالنسبة لأرض مقبرة الاسعاف".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله محي اصلك على شهامتك وشجاعتك يا ابو عبدالله والله انك اصيل وبتخاف على بلدك واهلك وناسك يا ريت كل الخرفان يتعلموا منك ويصحوا قبل فوات الاءوان
يافاويه بالدم - 16/05/2018
رد
2
تبا”. تبا"تبا". لكل رجال الدين الغير. غيورين على دينهم لهدم تواجدهم معنا اما شبابنا ما شاء الله. بوركتم حقا
فجر يافا - 14/05/2018
رد
3
يا الله. يا الله. يا. الله الف حمد وشكر يا الله الطهارة والاخلاص. رايتها في شبابنا وأولادنا الْيَوْمَ والكرامة والغيرة على ديننا ما شاء الله يا شباب المستقبل بوركتم بموقفكم البوم لقد مرة علي يافا سنوات لم نرى سوى البيع واستغلال لأوقفنا وعملاء من رجال وشيوخ الدين اما الْيَوْمَ شباب ونداء وتلبيةلكل ما يخص بلدنا. مباركين شبابنا وابن يافا الدريعي حماك الله وأبو غازي والله جدع ونساء اخواتنا في البلد ما. شاء الله لبوا النداء
الحج سامي خ - 14/05/2018
رد

تعليقات Facebook