اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجمعة القادم: تظاهرة حاشدة بيافا للمطالبة بتقديم الشرطي قاتل مهدي السعدي للمحاكمة

 
 
دعت عائلة السعدي في مدينة يافا الأهالي الى المشاركة في التظاهرة التي سيتم تنظيمها يوم الجمعة المقبل 11.5.2018 في مدينة يافا، ولك للمطالبة بتقديم الشرطي الذي أطلق النار على الشاب مهدي السعدي للمحاكمة. 
 
وتأتي التظاهرة عشية اتخاذ قرار النيابة بحق الشرطي قاتل مهدي السعدي، حيث ستنطلق التظاهرة بعد صلاة الجمعة مباشرة في شارع ييفت الرئيس.
 
يشار إلى أن مهدي السعدي لقي مصرعه اثر اطلاق الرصاص عليه من قبل قوات الشرطة في شارع ييفت الرئيس فجر يوم 29-7-2017.
 
وجاء في دعوة العائلة:
الأهل الكرام في مدينة يافا 
تنوي نيابة قسم التحقيق مع الشرطة "ماحاش" خلال الأيام القريبة اتخاذ قرارها بالنسبة لملف مقتل الشاب المرحوم مهدي السعدي على يد الشرطة الإسرائيلية - بدم بارد ودون وجه حق، فجر 29.7.17. 
 
لقد  أكّد الشارع اليافي في ما سبق موقفه المشرّف الرافض كل الرفض لمثل هذه الجرائم بحق شبابه، وقد زلزل إحتجاجنا المؤسسة الإسرائيلية بمختلف أذرعها. 
 
نتوجّه إليكم في هذه الأيام الحاسمة والعصيبة راجين منكم استمرار المسيرة لكي ننتصر لدم ابن يافا والذي أهدر ظلما وتجبرّا من قبل القاتل المجرم، ولكي نمنع جريمة قادمة بحق شاب آخر ونكبة أخرى لعائلة أخرى. 
 
لذا فإننا نهيب بكم جميعا رجال ونساء شيوخ وأطفال للخروج يوم الجمعة الموافق 11.5.18 بعد صلاة الجمعة مباشرة لأهم وأكبر مظاهرة في هذه القضية لنقول ولأصحاب القرار أنه لا خيار لهم إلا محاكمة المجرم القاتل بتهمة القتل مع سبق الإصرار والترصّد. 
 
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون  
 
عائلة المرحوم

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله صادق بكل كلمه يا مصروع يافا..للاسف اكيد رح يطووا الملف ولا يحاكموا شرطي ولا ايشي ولا ايشي.. الله يرحمك يا مهدي ويعين امك وابوك!!
كريمه - 05/05/2018
رد
2
آلله يرحمك انشالله الشرطي بموت
هاني - 05/05/2018
رد
3
والله لو مليون مسيره الشرطه ما بتهمها ولا اشي ولا اشي
مصروع يافا - 05/05/2018
رد

تعليقات Facebook