اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأرثوذكسية يافا تحصد نسبة 100% نجاح في إمتحانات البجروت

 
حصد طلاب المدرسة الأرثوذكسية في يافا نتائج مبهرة في امتحانات البجروت  للسنة الدراسية السابقة بنسبة نجاح كاملة ( 100%) في كافة المواضيع التي تقدم لها جميع طلاب هذه الدفعة بدون استثناء  . وفي هذه المناسبة تقدمت الجمعية الارثوذكسية بأحر التهاني للطلاب وذويهم  وإدارة المدرسة وطاقمها التدريسي على هذا الانجاز الرائع  متمنين أن يترسم باقي الطلاب خطاهم بشكل يسير قدماً بالمدرسة نحو مزيد من النجاح والانجازات في المجالين التحصيلي والقيمي .
 
جدير بالذكر ان المدرسة تحصل على نسبة استحقاق ونجاح (100%) للسنة الثانية على التوالي وهذا بسبب أخذ معلمو الموضوعات والطلاب على عاتقهم خوض غمرات البجروت بكل العزيمة والإصرار والمثابرة كانت كلّها شعاراً وواقعاً في المدرسة الأرثوذكسية. وبهذا لم تحصد المدرسة نسبة نجاح كاملة تامّة 100% فحسب بل انجزت معدّلات تدعوا إلى الفخرر والاعتزاز، وكلّ هذا بفضل كفاءة الأدارة والمعلمين وجدارة الطلاب. 
 
كما شكرت مديرة المدرسة المربية نجلاء حنحن الهيئة التدريسية على ابداعها الملحوظ واشادت بمثابرة الطلاب مشددة بان أبرز القيم المدرسية التي علقناها على جدران المدرسة ورسّخناها في أذهان طلابنا هي الاجتهاد والمسؤولية والنزاهة. وبهذا تمثّلت هذه القيم في تحمّل المعلمين والطّلاب للمسؤولية، وفي جديّتهم واجتهادهم الدؤوب، وفي حفاظهم على نزاهة البجروت نزاهة تامّة لا تشوبها شائبة.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله...كل الاحترام..هاي الاخبار الحلوه ولا بلاش !!!! الى الامام دائما..
يافاويه فخوره - 14/04/2018

تعليقات Facebook