اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحركة الاسلامية: أيمن عودة ومن يوافقه الرأي مطالبون ان ينظروا في عيون أهل سوريا اولا

 
جاء في بيان صادر عن إبراهيم حجازي رئيس المكتب السياسي في الحركة الإسلامية:" منذ البداية كانت بوصلتنا واضحة؛ نحن مع حرية الشعب السوري واسترداد كرامته وارادته المغتصبة من قبل نظام الأسد المجرم، ونطالب بمحاكمة القتلة المجرمين وسفّاح سوريا الذي شرّد وقتل الملايين، وأفسد شام العزة والإباء.منذ البداية كانت رؤيتنا لسوريا أن تكون دولة قوية، متمكّنة، عزيزة، حرة وديمقراطية، يمارس شعبها ارادته وسيادته في وطنه بحريّةٍ وعزّةٍ وكرامة.
 
وأضاف البيان "ولأننا وقفنا الى جانب الشعب السوري الأصيل، قمنا في الحركة الإسلامية بحملات إغاثة كبرى واسعة أوصلنا من خلالها ما جاد به أهلنا في الداخل الفلسطيني لاخواننا السوريين في الداخل السوري في حلب والغوطة الشرقية وغيرها، وبكل أماكن تشردهم؛ في مخيمات اللجوء بالأردن وتركيا واليونان. واستقبلناهم على شواطئ اليونان مهجّرين من سفّاح مجرم.
 
 
قمنا بذلك بدوافع انسانية اسلامية عربية فلسطينية، وهذا الذي يليق بابناء الشعب الفلسطيني الذي نكب وما زال يعاني الاحتلال والظلم والعدوان ، وسنستمر في الوقوف مع الشعب السوري حتى يحقّق آماله وحريته. 
كذلك سنقف لجانب كافّة شعوب الأرض التي تتعرض للظلم والطغيان، سواء من أنظمتهم المستبدة الدكتاتورية عربية كانت أم غير عربية،  أو من قبل قوى الظلم والاستكبار العالمية.
 
 أطالب أيمن عودة تحمُّل مسؤوليته الانسانية تجاه شعب أعزل توّاق لحريته. شعبٌ طحنه سفّاح سوريا، بشّار الأسد، ونظامه المجرم من جهة، ومن جهة أخرى عصابات الاجرام التكفيرية ودول العالم التي تطمع بحصة في سوريا، وعلى رأسها أمريكا وروسيا ومن يدور في فلكهما".
 
إبراهيم حجازي
رئيس المكتب السياسي في الحركة الإسلامية

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إلى كل أولئك الذين يلعبون على جراح إخواننا المستضعفين كل جريمة نكراء ضد أبرياء من أطفال ونساء من أي طرف كان يجب أن تدان وليس لها أي مبرر ولكن فكركم وتحزّبكم وولائكم الأعمى للسفاح المجرم أعدم إنسانيتكم وضميركم وأصبحتم لا ترون إلا ما يريكم فرعونكم فماذا يختلف السفاح المجرم عن داعش وغيرهم من المجرمين بل فاق بوحشيته كل الجماعات والجيوش
جهاد - 11/04/2018
رد
2
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته, كل الاحترام والتقدير للاستاذ الاخ الكريم ايمن ابو عوده,على افعاله الانسنيه انزل القبعة تحيه كبيرة هم بامس احتياجهم ليرو اي انسان يدافع عنهم حتى لو بكلمة أللهم ازل هالغمه عن هذه الامه ولا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم ارفع غضبك ومقطك عنا يارب عجل بالفرج على الشعب السوري وسإير بلاد المسلمين وسإير البلدان في بقاع الأرض اللهم اقف سفك الدماء هضر يارب اعد اليهم السلام وهدات البال واشفي جرحاهم, وارحم شهدإهم,حسبنا الله ونعم ببشار الاسد اللهم ارنا فيه يوم عسير اللهم اجعل كيده بنحره وجميع اعوانه ,وشكرا وبارك آلله في جميع العاملين في اخبار يافا 48
مواطنه - 11/04/2018
رد
3
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجماعه الاعلام شيء والحق شيء هذه فتن من اهل الكفار مثل الفعلوا مع صدام حسين والقدافي ومرسي عندما بشار تكلم عن الجولان بدأ الانقلاب لا تلاحظون من يلعب بالمسلمين. .. كفى ان نصدق كل ما في الاعلام والرجاء الدعاء لإصلاح الشعب العربي المسلم
Ibrahim - 10/04/2018
رد
4
الموت لي داعش الكلب الله يغضب على داعش. الله ينصر الشعب السوري
احمد - 10/04/2018
رد
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خطاب السيد أيمن عودة في مكانه بما فيه من منطق وواقعية اليوم أصبح أغلبية الناس على وعي وإدراك بما يحدث في سوريا ومن يقف خلف المجموعات المسلحة التي تحارب النظام السوري ومن هم هؤلاء المجموعات ومن أين جيء بهم أما عن موقف الحركة الإسلامية فهو اختلاف في وجهات النظر انتم تعتقدون أن الشعب السوري مظلوم ومطهد ويجب أن ينعم بالحرية والديمقراطية ولكن أين هي حرية وكرامة الشعب السوري هل هي عند النظام السوري او عند المجموعات المسلحة مثل داعش وجبهة والنصرة واخرين والسؤال الذي أطرحه عليك اخي الكريم السيد إبراهيم حجازي أين موقفكم من الشعب البحريني والشعب اليمني الذي باتت مأساته تفوق ماسات الشعب الفلسطيني بكثير .
عبد الله - 10/04/2018
رد

تعليقات Facebook