اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاركوا معنا في استطلاع يافا 48 - أكثر من 1000 شخص شاركوا عبر الهواتف الذكية فقط

 
يدعو موقع يافا 48 جمهور متصفحيه من مدينة يافا للمشاركة في الاستطلاع الذي تم اطلاقه يوم الجمعة الماضي تحت عنوان "من المستفيد من اضعاف دور لجان الآباء في المدارس الحكومية بيافا، اللد والرملة؟".
 
وقد شارك في الاستطلاع حتى اللحظة أكثر من 1000 شخص عبر تطبيق يافا 48 على الهواتف الذكية فقط، ولا زال التصويت مستمراً حتى يوم الجمعة المقبل.
 
وبإمكان المتصفحين المشاركة في الاستفتاء الذي يظهر في أعلى يسار الموقع داخل صفحة الخبر، وفي الصفحة الرئيسية يظهر في وسط يسار الموقع، ومن المهم جداً التفاعل مع هذا الاستفتاء.
 
كما وبإمكان متصفحينا المشاركة في الاستطلاع عبر تطبيق يافا 48 على هواتفهم الذكية، حيث يظهر الاستطلاع عند فتح التطبيق ولمرة واحدة فقط.
 
 
سؤال الاستطلاع:
من المستفيد من اضعاف دور لجان الآباء في المدارس الحكومية بيافا، اللد والرملة؟
 
- وزارة التربية والتعليم
- الطلاب
- المعلمين
- مديري المدارس
 
 
يرجى تحديث تطبيق يافا 48 على هواتفكم الذكية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إلى كريمه حاشا الله . أنا لم انقص من مكانة المدارس الخاصه ، ولكن هنالك آباء بدل ما يصلحون الفساد في المدارس الحكوميه ويبدون إهتمام أكثر بالعمليه التدريسيه بكادرها . يلجؤون إلى المدارس الخاصه وينفقون الأموال على تعليم أبنائهم لأن الإهتمام أكثر في هذه المدارس
مرام - 06/04/2018
رد
2
تصديق للاخت كريمه ...فعلا وللاسف المدراء يتخوفون واا يحبون تدخلات الاهل في شؤون المدرسه ...واللي فاهم منيح كلامي...بقدر يستنتج ... ليش اوضاعنا المدرسيه التربويه مترديه ..!! المدرسه مش بس مكبسة علامات# المدرسه الناجحه تتميز بالعلاقات الطيبه بين المعلمين مع بعضهم البعض والاهم علاقتهم مع الطلاب والاهل... علينا ان نرتقي ...!! يكفينا ما فينا...!!! اصحوا يا شعب...اتحدوا وحبوا بعض عشان تعرفوا انو قوقتنا بعلمنا امام "الاعداء"!!!!
يافاويه - 06/04/2018
رد
3
ملاحظه للاخت مرام... ليس الامر بالمدارس الخاصه...!! فهي مدارس كغيرها في التدريس والكتب والامتحانات... المدارس الخاصه تختلف عن المدارس الحكوميه بانها סיליקטיבית.. تنقي الطلاب المتفوقين ولها الحق ان تطرد الطلاب الضعفاء والذين يسقطون في اكتر من 3 مواضيع.. ولكن بالنسبه للجنة الاباء ...هذا امر يتعلق ب مدراء المدارس !!!! للاسف اغلب المدراء لا يرغبون بلجنة اباء نشيطه وتعمل ب "حق"!!!
كريمه - 06/04/2018
رد
4
بس مدراء المدارس. للأسف واحنا الأهل عم بنساعدهم بتدمير طلابنا لأن مابنوقف في وجهم انشاء الله نصحى أكثر
الطلاب في خطر مع هيك مدراء - 05/04/2018
رد
5
اكيد مدراء المدارس هم أكبر متامرين. انا كنت بالجنه الآباء في السنه الماضيه .وبعرف بظبه أن هم أكثر الناس المستفيدين على حساب أولادنا .كل واحد بدور بس على مصالحه الخاصه وطز بالطلاب والحمد لله مابتبله على أحد إلا بدو يعرف اكتر يفوت على المدراس وهيك بشوف الحقيقه ﻻلاسف لجميع المدراء
ام وكنت عضو بالجنه الآباء - 05/04/2018
رد
6
لاخت مرام..انت محقه في كلامك.. الخاسر هو الطلاب !!!! للاسف.. !!!!
מהא - 05/04/2018
رد
7
يافا
خليل - 05/04/2018
رد
8
بالدرجه الاولى اذا انعدم الضمير . فالمدراء هم المستفيد الأكبر . لانهم همزة الوصل بين وزارة المعارف والمعلمون . أما بالنسبه للخاسر فهم الطلاب المساكين . وذلك لغياب الأهل وعدم التدخل في أمور وأوضاع تعليم أبناؤهم للأسف من أراد خيرا لإبنه ينقله للمدارس الخاصه .
مرام - 05/04/2018
رد

تعليقات Facebook