اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تمديد اعتقال الشيخ يوسف الباز ليوم واحد على خلفية التصدي لمحاولة اغلاق شارع باللد

 
مددت محكمة الصلح في ريشون لتسيون صباح اليوم الاربعاء اعتقال الشيخ يوسف الباز من اللد لمدة يوم واحد ورفضت طلب الشرطة بتمديد اعتقاله لمدة 6 ايام وذلك على خلفية قيامه بالتصدي لمحاولات اغلاق الشارع المؤدي الى حارة صلاح الدين.
 
وقال المحامي خالد زبارقة  إن الشرطة اعتقلت الشيخ الباز وشاب آخر مساء امس واقتادهما للتحقيق في مركز شرطة اللد وسيمدد اعتقالهما ليوم غد الأربعاء للمثول أمام المحكمة.
 
وأوضح زبارقة "أن مستوطنا من مدينة اللد المختلطة، “أغلق الشارع المؤدي إلى حارة الشيخ يوسف الباز بشكل استفزازي وعربدة، ولأن الشيخ والشاب تصدا له ومنعاه من إغلاق الطريق، قام باستدعاء الشرطة على الفور واعتقلتهما.
 
وعقّب المحامي خالد زبارقة وهو من سكان مدينة اللد على هذا الموضوع قائلا: “نحن نعاني في مدينة اللد منذ سنوات من العنصرية الممنهجة التي تهدف إلى إقصاء العرب من كل حي جغرافي والتضييق على معيشة العرب في اللد بغية تهجيرهم”.
 
وأشار إلى أن “الشيخ يوسف الباز معروف بمواقفه المدافعة والمناصرة عن الحقوق العربية في اللد على مدار سنوات طويلة”، مضيفا “على ما يبدو في ظل هذا الجو المشحون بالكراهية ضد كل ما هو عرب وإسلامي في هذه الدولة قررت شرطة اللد اعتقال الشيخ يوسف انتقاما منه ومن مواقفه المشهودة”.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
العنصرية يا اولاد الكلب الله يفرج عن الشيخ
وائل - 05/04/2018
رد
2
بدون اسم
لد - 05/04/2018
رد
3
والله الحكومة .تقول أنه أغلقت فرح وليس شارع
عادل اللولو - 05/04/2018
رد
4
الله ينصرك على من يعاديك... ربنا بظهر الحق باذنه تعالى حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ومستفز !!!
من يافا - 05/04/2018
رد
5
يا شيخ اعانك الله على قول الحق .وفعل الحق .والحبس للرجال
ام محمد - 04/04/2018
رد
6
الصبر الصبر خارجين إنشأء الله غصبن عنهم الله معكم
علي ابو رياش - 04/04/2018
رد

تعليقات Facebook