اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: الجماهير العربية تحيي الذكرى الـ42 ليوم الأرض بمسيرة مركزية في عرابة

 
تحيي الجماهير العربية اليوم الجمعة الموافق 30 اذار الذكرى الـ 42 ليوم الأرض الخالد بعدة فعاليات ونشاطات ، حيث ستستضيف قرية عرابة المسيرة المركزية لاحياء الذكرى . وفي ذات اليوم مهردان مركزي في النقب في راس جرابا بعد صلاة الجمعة، بينما المهرجان المركزي في أراضي الروحة سيقام يوم السبت. 
 
تضع اللجان الشعبية في البلدات الثلاث برنامج فعاليات بالإضافة الى المسيرة المركزية ، اما برنامج النشاطات في عرابة فسيتم يوم الجمعة المشاركة في وضع أكاليل الزهور على اضرحة الشهداء في مقبرة الشهداء في سخنين الساعة 11 صباحا ، ثم التوجه لوضع اكليل الزهور على ضريح الشهيد خير ياسين في عرابة ، اما المسيرة المحلية في عرابة فتنطلق الساعة الثالثة عصرا من امام المسجد القديم وصولا الى مدخل عرابة الغربي حيث الالتحام مع مسيرة سخنين . 
 
اما في مدينة سخنين فتبدأ فعاليات احياء ذكرى يوم الأرض الساعة التاسعة والنصف صباحا ، حيث يتم زيارة ذوي الشهداء الأربعة، ثم وضع اكليل الزهور على اضرحتهم الساعة 11 صباحا في مقبرة الشهداء ، ثم التوجه الى عرابة لوضع اكليل الزهور على ضريح الشهيد خير ياسين ، أما المسيرة المحلية في سخنين فتنطلق الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الجمعة من شارع الشهداء وتجوب شوارع المدينة ، ثم تكمل طريقها باتجاه عرابة حيث تلتحم مع مسيرة عرابة ومسيرة دير حنا وصولا الى السوق البلدي في عرابة حيث المهرجان الخطابي . 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook