اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

ابتداءً من الغد - انخفاض على اسعار المواصلات العامة

 
 
في اطار الإصلاحات التي اتخذها وزير المواصلات يسرائيل كاتس، تشهد أسعار المواصلات في الحافلات والقطارات انخفاضا كبيرا ابتداء من يوم غد الاربعاء، على مستوى السفر بين البلدات، في "المتروبولينات" الأربعة الكبيرة في البلاد. 
 
وفقا للإصلاحات فإن التخفيضات ستمنح في اطار اشتراكات "حوفشي – يومي" و "حوفشي – حودشي"، وتسري على السفريات في كل ارجاء البلاد، باستثناء منطقة العربة وايلات. 
 
على سبيل المثال اشتراك "حوفشي – يومي" بين متروبولين تل ابيب ومتروبولين القدس، والذي يتيح السفر والتنقل بحرية على مدار ساعات اليوم بدون تحديد، سيباع بسعر 32.5 شيقل بدلا من 55.6 شيقل اليوم. الحديث عن تخفيض يصل الى نحو 40%. اشتراك مشابه بين متروبولين بئر السبع وتل ابيب سيباع بمبلغ 37.5 شيقلا بدل 53.6 شيقل.
 
اشتراك "حوفشي – يومي" بين متروبولين حيفا وتل ابيب ( من نهاريا وحتى اشدود)، سيكون بسعر 40 شيقل بدل 99 شيقل اليوم، أي انخفاض بنسبة 60%. كما ان سعر اشتراك "حوفشي- يومي" بين متروبولينات قريبة، سيتراوح بين 18-21.5 شيقل.
 
في اطار الاصلاحات أيضا، سيتاح لأول مرة اشتراك "حوفشي- يومي" قُطري، من كريات شمونة وحتى متسبي رامون، باستثناء ايلات والعربة. ويتيح الاشتراك الجديد السفر بدون تحديد خلال كل ساعات اليوم، في كل وسائل النقل العام (حافلات، قطار إسرائيل، القطار الخفيف  والمترونيت) بسعر 60 شيقل. 
 
يرجى تحديث تطبيق يافا 48 على هواتفكم الذكية
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook