اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: انتشار مكثّف لشرطة السير في مدينة يافا وحملة ضد سائقي الدراجات

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن شرطة السير قامت ظهر اليوم الاثنين بنشر عناصرها ونصب العديد من الحواجز في شوارع مدينة يافا ومفترقاتها الرئيسية، وذلك ضمن حملة ضد سائقي الدراجات بأنواعها. 
 
وقال شهود عيان ليافا 48 أن الشرطة تقوم بتوقيف راكبي الدراجات خاصة النارية منها، وفحص الاوراق الثبوتية لسائقيها، كما وتقوم بتوقيف راكبي الدراجات الكهربائية والتدقيق في وسائل السلامة فيها.
 
وأضاف شهود أن الشرطة قامت الشرطة بتحرير عدد من مخالفات السير بحق سائقي الدراجات الهوائية "الكهربائية" والنارية في شوارع مدينة يافا.
 
يشار إلى أن 4 حوادث سير وقعت في مدينة يافا نهار امس الاحد جميعها كان المتسبب بها الدراجات الكهربائية والهوائية، حيث اسفرت الحوادث عن اصابة 3 اشخاص باصابات بين الطفيفة والمتوسطة.
 
تجدر الاشارة إلى أن الشرطة ترى أن الدراجات الكهربائية تعتبر جزءً من حركة السير وعلى الفتية والشبان الأخذ بعين الاعتبار بقوانين الامان والسلامة عبر لبس الخوذة وعدم التهور والالتزام بقوانين السير، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين.
 
يرجى تحديث تطبيق يافا 48 على هواتفكم الذكية
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم يوخدوا عقاب جدي جدا...عشان نا يسترجوش يتهبلوا بركوب الدراجات لواحد صار يخاف يسوق بسيارتو..وبالذات بشارع ييفت الايشي מוגזם كتييييير زودوها عالاخر !!!
مواطن - 27/03/2018
رد
2
بس يوخدوا درس ويبطلوا الهمجيه على الشارع...
علا - 27/03/2018
رد

تعليقات Facebook