اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو - الأربعاء: تأجيل جلسة المحكمة حول مقبرة طاسو وتعليق الاضراب في المدارس

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن المحكمة المركزية في تل ابيب قررت تأجيل الجلسة التي كان من المفترض أن تُعقد صباح الأربعاء، للبت في طلب الشركة التي اشترت 40 دونما من أرض المقبرة في سنوات السبعين ضمن صفقة مشبوهة باخلاء قبور موتى المسلمين، واصدار أمر احترازي يمنعهم من دفن الموتى فيها.
 
وقد تأجلت الجلسة الى اشعار آخر، بناء على طلب الشركة، وبناء عليه قررت الهيئة الاسلامية واللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة طاسو تعليق الاضراب العام في المدارس الذي كان من المفترض أن يتم غداً الأربعاء، احتجاجاً على المساس بحرمة الموتى في المقبرة.
 
وفي حديث مع المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة قال "نعلمكم أن الجلسة التي كان من المفترض ان تُعقد غداً في المحكمة المركزية بتل ابيب تم تأجيلها، وقد استلمنا قراراً من القاضي بتأجيل الجلسة وبحث الملف الى معاد غير محدد، ونحن نريد من رسالتنا هذه ان تأجيل الملف لم يأتي الا بعد ضغوطات واضحة، وقد وصل صوتنا الى الأطراف المعنية والى قاعة المحكمة في الجلسة الأولى، وقبل التداول في الجلسة غداً".
 
وأضاف "نؤكد أن تأجيل الجلسة جاء بعد التأكد من أن أهالي يافا والمسلمين من كافة ارجاء البلاد سيحشدون انفسهم داخل قاعة المحكمة غداً، وخوفاً من حدوث ذلك تم تاجيل الجلسة، ونحن على ثقة أن هذا الضغط سوف يؤتي ثماره قريباً ان شاء الله". 
 
وتابع "نريد أن نوجه رسالة شكر وامتنان لأهلنا في يافا وخارجها لمن كان ينوي الحضور غداً الى قاعة المحكمة، بأن هذا يعتبر انتصار مؤقت في هذه القضية، ونعلن لأهلنا في يافا وطلاب المدارس بتعليق الاضراب بعد قرار الغاء جلسة المحكمة، وبهذه المناسبة نشكر طلابنا على استعدادهم للاضراب، ونطالب مديري المدارس وجميع من هم في طاقم التعليم أن يشجعوا ويدعموا الخطوات التي تتخذها اللجنة الشعبية".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انشاء الله خير كل تأخيره ألها خيره من توكل على الله كفاه ابشرو بالخير
مهدي ابو جمال السعدي - 21/03/2018
رد
2
يوجد اضراب ام لا؟
... - 20/03/2018
رد
3
كل الاحترام ونتمنى لكم التوفيق أنتم ومن دعمكم فخر لامتنا فمعكم يعود الأمن والامل حماكم الله ممن يمكر لكم
ابنة يافا - 20/03/2018
رد
4
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم وان القوة جميعا لله رب العالمين
مواطنه - 20/03/2018
رد
5
آللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
مواطنه - 20/03/2018
رد
6
آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر آلله اكبر
مواطنه - 20/03/2018
رد

تعليقات Facebook