اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة في قمة البلطجة- تحرير مئات مخالفات السير خلال يومين ضد المواطنين العرب

 

علم موقع يافا 48 أن شرطة السير ووحدات البلدية المشتركة قامت على مدار يومين بتحرير مئات مخالفات السير بحق المواطنين العرب في المدينة، فمنذ ساعات صباح اليوم لأربعاء شوهد رجال الشرطة وهم يقومون بنصب الحواجز  وتحرير المخالفات التي كانت غالبيتها مخالفات استفزازية وطالت فقط الجماهير العربية في المدينة.

وقد وقعت جدالات حادة بين المواطنين الغاضبين ورجال الشرطة الذين كانوا يتربصون بالمواطنين ذوي الملامح العربية لتحرير مخالفات السير بحقهم، حيث تم إيقاف سائقة على أحد الحواجز في المدينة وحينما تبين ضابط شرطة السير أن من تم إيقافها موظفة تعمل في المحكمة العسكرية قام بإلغاء المخالفة وسمح لها بالمرور.!

وعلى ما يبدو أن هذه الممارسات من قبل شرطة السير لم تأتي من فراغ سيما وأن المجتمعين في المركز الجماهيري يوم الإثنين الماضي ألحوا في مطالبهم على التخفيف من حدة مخالفات السير التي تقوم الشرطة بتحريرها، ويبدو أن الجواب جاء سريعا .....!

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حبيبي بدك تعرف الجواب روح عند الي كانو قاعدين معهم وبتعرف .......
متعجب - 22/09/2011
رد
2
الشرطة الشرطة الشرطة منافق ونذل من ينكر أعمال الشرطة الوحشية ولا انسانية بحق مجتمعنا العربي وانا شخصيا معارض لسياسة الشرطة ولكن بقضية مخالفات السير حتى متى سنبقى متخلفين ولا نحترم قوانين السير التي اصلا سُنت لحمايتنا من الحوادث القاتلة!!! في كم دولة عربية اصدرت دور فتواها بان احترام قوانين السير فريضة مما فيه حفاظا على الروح.... لماذا لا نربط الحزام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا نجلس اطفالنا في المقعد الامامي؟؟؟ لماذا لا نقوم بصيانة السيارة التي تقل عائلاتنا؟؟؟ لماذا نظن ان السيارة اصبحت طيارة ونحلق فيها بسرعات خيالية؟؟؟؟؟ لماذا نصف سيراتنا بامكن ممنوعة ونتسبب بازمات سير؟؟؟ حتى تحرر شرطة اسراءل بحقنا مخالفة؟؟؟ أم حتى نلقى الله ضحايا لما جنته ايادينا من حوادث اليمة؟؟؟؟؟؟
حقاني - 21/09/2011
رد

تعليقات Facebook