اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: دعوة الجماهير العربية للمشاركة في جلسة المحكمة حول قضية مقبرة طاسو الاربعاء المقبل

 
دعت اللجنة الشعبية للدفاع عن مقبرة طاسو في مدينة يافا الأهالي والجماهير بالمدينة إلى أوسع مشاركة في جلسة المحكمة التي ستُعقد يوم الأربعاء المقبل 21-3-2018 في تمام الساعة الـ11 صباحاً. 
 
هذا وستقوم اللجنة الشعبية بتسيير حافلات من حديقة العجمي إلى المحكمة في تمام الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأربعاء. 
 
ويأتي عقد هذه الجلسة بعد تأجيل الجلسة السابقة التي عُقدت بتاريخ 28-2-2018، حيث تُطالب الشركة المحكمة باصدار قرار بمنع المسلمين من دفن موتاهم في قطعة الأرض المتنازع عليها، بالاضافة لتغريمهم اثر استعمال قطعة الأرض المذكورة. 
 
وقال المحامي محمد دريعي رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة ليافا 48 " نُعلم أهلنا في يافا أن الجلسة الثانية للمحكمة بخصوص مقبرة طاسو ستعقد يوم الاربعاء المقبل، وسوف نقوم بتسير حافلات في حديقة العجمي لمن يريد مساعدة بالوصول الى المحكمة في ذلك اليوم، ونهيب باهلنا المشاركة في هذا اليوم".
 
وأضاف "نوضح أن الجلسة المحددة يوم 21-3-2018 بخصوص مقبرة طاسو مفادها هو دعوى تقدمت بها الشركة التي تدعي شراء القطعة الشرقية من المقبرة في صفقة مشبوهة بسنوات السبعين، وتطلب من المحكمة اصدار قرار احترازي يأمر المسلمين اخلاء قبورهم من القطعة المذكورة، ومنع الاستمرار في دفن الموتى في القطعة، ونقول بأن هذا الأمر جلل ولا مكان للتقاعس، ونريد من جميع الأهالي التواجد في قاعة المحكمة".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كلامك صحيح ومهم جدا يا يافاوي حر
למיס - 19/03/2018
رد
2
الله لا يباركلهم ويلعنهم ..!!! وين حرمة الاموات واحترامهم.. حسبي الله ونعم الوكيل
عليا - 19/03/2018
رد
3
لا اله الا الله.. باذن الله النصر حليفنا
هدى بنت يافا - 19/03/2018
رد
4
ازا راحت طاسو يعني وجودنا في بلدنا يافا في خطر !!!!!
يافاوي حور - 18/03/2018
رد
5
انشاء الله اكون موجود كما كنت في الجلسه الاولى وانشاء الله عدد كبير جدا ياتي لانا مقبره طاسو لكول يافاوي مسلم ولكول المسلمين بتمنا من الله انه عرب يافا ينصرو قضيه طاسو
يافاوي حور - 18/03/2018
رد

تعليقات Facebook