اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: طلاب مدرسة يافا الشاملة يتميزون بيوم الأعمال الطيبة

 
ضمن يوم الأعمال الخيرية ، قام طلاب المدرسة الثانوية الشاملة بعدة نشاطات متنوعة حيث قام طلاب الصفوف السابعة برفقة مربي الصفوف ومركز العلوم المعلم وسام بشارة  بتحضير الشموع  بهدف توزيعها على السكان في يافا ، كما وقاموا بجمع التبرعات لجمعية إيلان .
 
أما طلاب الصفوف الثامنة فقد قاموا بطلاء إطارات السيارات المستعملة بهدف تحويلها إلى حديقة خضراء واستمرار الطلاب بالاعتناء بهذه الحديقة . كما أن هناك مجموعة أخرى من 
طلاب الصفوف الثامنة قامت بتجهيز طرود غذائية  سيتم توزيعها على العائلات المستورة في يافا  ، وأيضًا قاموا بتحضير أكياس الحلوى وتوزيعها على المعلمين والمعلمات تقديرًا لمجهودهم . 
 
أما طلاب طبقة الصفوف التاسعة فقد توجه جميع طلاب الطبقة برفقة مركز الطبقة المربي نعيم أبو لسان ومدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل إلى مقبرة طاسو وقاموابأعمال
التنظيف في المقبرة ، أما طالبات الطبقة فقمن بتحضير مسابح من الخرز ستوزّع على المساجد ونادي المسنين ، كما جهزت الطالبات  هدايا رمزية  ستوزع على العاملين والعاملات في صندوق المرضى في يافا .
 
أما مجلس الطلاب وتحت إشراف المعلمة إيمان أغبارية فقد جهزوا أكياس الحلوى  ستوزع  على المرضى في مستشفى إيخلوف .
 
هذا وقد قام طلاب التربية الخاصة بإعداد فيلم قصير حول التعاون والعطاء وفعل الخير تحت عنوان أعمالنا  أعمارنا بإشراف مركزة التربية الاجتماعية  المربية هيا عبد الحي .
 
وبالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية فقد شاركت طالبات الصفوف العاشرة وطالبات من الصف الثاني عشر في ساعة قصة في ثلاث حضانات  ،
 
وقد تخلل البرنامج فعالية رسم على الوجه للأطفال ، وتوزيع أكياس الحلوى وقد رافقت الطالبات المربية مي شبايطة وعوفرا لكسر .
 
كما وشاركت مجموعة من طالبات طبقة الحوادي عشر وبرفقة المربية آلاء سلطاني في ساعة قصة في مدرسة أجيال لطلاب الصف الأول ، وقد تخلل ذلك  فعاليات رسم على الوجه وتوزيع أكياس الحلوى على الأطفال كما وقامت طالبات تخصص الجيل الغض بسرد القصص للأطفال وأيضا فعاليات  شيقة .
 
ومن الجدير بالذكر أنه قد قامت كل من : الطالبة مي حميدان ، والطالبات مريم غوطي وبرلنتي غوطي برسم شخصيات القصص لتجسيد الفكرة .
 
إضافة لذلك قامت مجموعة من طلاب وطالبات صفوف الثواني عشر بالاشتراك أيضا بساعة قصة باللغة الإنجليزية لطلاب الصف الرابع في مدرسة الأخوة ، وقد رافقت الطلاب معلمة اللغة الإنجليزية  المعلمة سامية سطل .






















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook