اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: ضبط مختبر لتنمية وترويج المخدرات في مدينة الرملة

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الناطق باسم الشرطة لوسائل الاعلام العربية، جاء فيه " 
 
خلال نشاط سري ومبادر، لافراد شرطة سريين في بداية الشهر الجاري، تم ضبط مختبر لتنمية وترويج المخدرات في بيت مشتبه  (41 عام) من سكان الرملة.
 
واستنادا الى امر تفتيش من المحكمة، وصل افراد شرطة سريين الى بيت المشتبة وضبطوا مختبر لتنمية وترويج المخدرات من نوع المريخوانا يحوي 100 كيلو غرام من الماريخوانا، واليات لتمنية المخدرات.
 
بينات وادلة قام المحققون بجمعها في بداية الشهر،  الى جانب عمليات تحري وتحقيق بهدف العثور عليه، ادت بالمشتبة الى ان يسلم نفسه في من منتصف الشهر الجاري للشرطة.
 
هذا وتم تمديد توقيف المشتبه على يد محكمة الصلح في ريشون لتسيون، مرة تلو الاخرى، واليوم متوقع ان تقدم النيابة العامة لواء المركز لائحة اتهام ضد المشتبه مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الاجراءات القانونية ضده.
 
شرطة اسرائيل تواصل جهودها  للحد من ظاهرة نشر المخدرات، افة خطيرة،  تضرب المجتمع باسره بالغين وقاصرين على حد سواء، وتدفع بهم  لارتكاب مخالفات كالعنف وضد الممتلكات.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المسلم من سلم الناس من يده ولسانه . فما قولكم من مروجي المخدرات وتفشيها في البلاد وتدمير فئة الشباب الذين هم ملح ومستقبل الأمه . . لو لم يلقى القبض عليه هل كان سيتوقف عن الإتجار بالمحرمات والممنوعات ليس في الإسلام فقط وإنما في كل شرائع الأرض . أم أنه سيستمر في التدمير ليس فقط للشباب وإنما لعائلات بكاملها أو لمجتمع فاسد . يا من تدافعون عنه أنتم لم تتذوقوا مرارة وحرقة قلب أم أو أب او زوجه أو أبناء بسبب هؤلاء الأشخاص . برأيي فليقبع داخل السجون ولينال العقاب الذي يليق به وليتجرع من نفس الكأس الذي أذاقه لعأئلات المدمنين . إلى أن يتوب توبة نصوحأ .
واحده - 02/03/2018
رد
2
الله ييفك اسره لأن مسلم وزاينا احنا بشر مالنا بحب بحب احكي ان حرام ارجو قبول الطلب
من غير مسابات لو سمحت لو ممكن - 01/03/2018
رد
3
الله يفك اسرك ويوقف معك
رملويه - 01/03/2018
رد
4
اللهم صلى الصلاه الكامله وسلم التام على محمد النبي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوئج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم...الله يفرج همك ويفك اسرك
يافا - 01/03/2018
رد
5
انشالله الله يفرجه عليك
مسلمه الحمدالله - 01/03/2018
رد
6
الله يغضب علكي انتي يازباله
الاسم ام الله يغضب علكي وعلى عالتك - 28/02/2018
رد
7
الله يغضب عليكوا
الاسم ام - 28/02/2018
رد
8
الله يفرجه عليه
مسلمه - 28/02/2018
رد

تعليقات Facebook