اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

النائب حاج يحيى يزف بشرى افتتاح المصلى في مطار اللد

 
عمم مكتب النائب عبد الحكيم حاج يحيى (الحركة الاسلامية/ القائمة المشتركة)، بيانا جاء فيه:" بشرى للمسافرين والعائدين يزفها النائب عبد الحكيم حاج يحيى النائب عن الحركة الاسلامية للمغادرين والوافدين من والى مطار بن غوريون وذلك بتخصيص قاعتين للصلاة في المطار  واماكن للوضوء وسيتم افتتاحه ، ان شاء الله تعالى ، قبل شهر رمضان  المبارك .
 
وبجهود مباركة وبسعي حثيث واتصالات مكثفة مع مدير عام المطار السيد يعقوب غانوت وبتوجيه الرسائل لرئيس الكنيست  النائب يولي ادلشتاين اعرب النائب حاج يحيى ان  الجهود اثمرت بفضل الله تعالى وتم تخصيص قاعتين للصلاة في المطار .
 
وفي تعقيبه على الرسالة التي تلقاها من مكتب المدير العام اعرب النائب عبد الحكيم حاج يحيى عن سروره البالغ بافتتاح المصلى واشاد بدور المدير العام السيد غانوت ورئيس الكنيست  والمستشارين البرلمانيين الذين تابعوا هذا الموضوع عن كثب .
 
واضاف حاج يحيى بان افتتاح المصلى في المطار هو حلقة من سلسلة متابعات لاقامة المصليات في جميع الاماكن العامة والمستشفيات تخفيفا عن اهلنا واحتراما لاركان ديننا".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله بكم .وان شاء الله بميزان حسناتكم .بقي ان نكثف جهودنا لنحصل على مصلى في مستشفى اساف هروفيه .اللهم اعز الاسلام والمسلمين
ام محمد الرمله - 01/03/2018
رد
2
بارك الله فيك اخي النائب حاج يحي وفي ميزان حسناتك
احرار - 28/02/2018
رد
3
ما شاء الله الحمد لله جزى الله خيرا كل من ساهم في اتمام هذا العمل المبارك
مسلمة - 28/02/2018
رد

تعليقات Facebook