اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: المؤسسات اليافية تجتمع مع قيادة شرطة يفتاخ الجديدة في المركز الجماهيري

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/09/14/ejtema3%20(49).JPG


يُعقد مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة السادسة إجتماع بين المؤسسات اليافية وقائد شرطة يفتاخ الجديد "ديفيد جيز" في المركز الجماهيري بمدينة يافا، حيث من المتوقع أن تطرح المؤسسات اليافية عدة قضايا ومطالب تخص المجتمع اليافي، وما تتطلع إليه المدينة وسكانها من قيادة الشرطة الجديدة.

وستطالب المؤسسات اليافية قيادة الشرطة الجديدة متمثلة بقائد محطة يفتاخ "ديفيد جيز" بالعمل على الحد من ظاهرة العنف المتفشية في كافة مناحي ومجالات الحياة، ومطالبتهم بالتدخل السريع للحد من ظاهرة المفرقعات والألعاب النارية التي ما زالت تزعج الآمنين في الليل والنهار، بالإضافة إلى الحد من ظاهرة تسكع الشباب وسهراتهم في الأماكن العامة وإزعاجهم للجيران في أوقات متأخرة في الليل، كما وستطرح قضية حراسة المؤسسات التعليمية والثقافية في المدينة.

ويأتي هذا الإجتماع مع قائد شرطة يفتاخ في سياق مساعي المؤسسات اليافية للعمل على حل مشاكل سكان المدينة اليومية، مع أن بعضاً من المؤسسات اليافية لوحت في وقت سابق من عدم جدوى مثل هذه اللقاءات التي ما أفضت يوماً إلى حل ولو جزء بسيط من مشاكل المدينة.

يشار إلى أن "ديفيد جيز" تولى قيادة شرطة يفتاخ قبل أسبوعين تقريباً، خلفاً لـ"يورام أوخايون" الذي تولى قيادة لواء هيركون في شرطة تل أبيب.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook