اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: عقد لقاء في مدرسة الزهراء الابتدائية لبحث احتياجات المدرسة ومتطلباتها

 
ضمن سلسلة اللقاءات التي يقوم بها كل من عضو المجلس البلدي أمير بدران والسيد جعفر جفالي رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية والسيد رمزي أبو طالب رئيس لجنة حيي العجمي الجبلية والسيد عمر سكسك عضو المجلس البلدي السابق، زار الوفد مدرسة الزهراء الابتدائية والتقى بمديرة المدرسة المربية الفاضلة شويكار صوالحي.
 
وقد أكّد المحامي أمير بدران عن النوايا الخالصة لدى الجميع بمساعدة المدرسة قدر المستطاع بجميع الوسائل والامكانيات المتاحة للتطوير والعمل الدؤوب أمام البلدية ووزارة المعارف، حيث اقترح وباجماع الحضور أن يكون هناك توجّه جديد من الأهالي لحثّهم على تسجيل أبنائهم بيوم التعليم الطويل، مع العلم أنه يوجد فقط 30% ممن يشاركون بهذا اليوم، حيث أبدى الجميع استعدادهم للتوجه إلى الأهالي واقناعهم بأهمية اليوم الطويل لما فيه مصلحة للطلاب وتطوير قدراتهم التعليمية.
 
وبدورها أكّدت مديرة المدرسة أنها ستقوم بتحضير قائمة مفصّلة لاحتياجات المدرسة، من بينها اقامة مركز علاجي خاص باللغة العربية والذي طالب عضو المجلس البلدي المحامي أمير بدران باقامته في ثلاث مدارس ابتدائية بيافا، وحصل على ميزانية بقيمة 700 ألف شيقل.
 
كما وتقرر خلال اللقاء التركيز على أهمية اللغة العربية لدى طلاب المدرسة والعمل على ايجاد الأدوات المناسبة لذلك، مع الاستمرار بتنظيم جولات وزيارات للمدارس ودعمها وبحث احتياجاتها من أجل مصلحة الطلاب بيافا.
 
يشار إلى أن اللقاء كان ودي وموضوعي وبروح أخوية، وتمنى الوفد للمربية شويكار صوالحي مديرة المدرسة كل التوفيق والنجاح.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام والتقدير اشي برفع الراس. نشعر بتقدم مع أولادنا بالنجاح للمديرة الغالية
يافاوية - 23/02/2018
رد

تعليقات Facebook