اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: خيمة الهدى الدعوية تستضيف الشيخ محمد عايش في شارع "خاباد" بيافا

 
نظمت خيمة الهدى الدعوية مساء اليوم الجمعة درسها الديني الاسبوعي وذلك في شارع خاباد بضيافة عائلة ميناوي، وسط مشاركة جمع غفير من أهالي المدينة.
 
وقد تولى عرافة الأمسية الشاب كايد حسنين، وافتتحت بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للشاب يحيى سكحفي، وكانت الكلمة الرئيسية والمحاضرة للشيخ محمد عايش الذي تحدث عن قضية تثبيت الايمان خاصة في زمن الفتن الذي تعيشه الأمة، وركّز على أهمية تذوق حلاوة الايمان من خلال حديث النبي صلى الله عليه وسلم "ثَلَاثٌ مَنْ كُنَّ فِيهِ وَجَدَ حَلَاوَةَ الْإِيمَانِ أَنْ يَكُونَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِمَّا سِوَاهُمَا وَأَنْ يُحِبَّ الْمَرْءَ لَا يُحِبُّهُ إِلَّا لِلَّهِ وَأَنْ يَكْرَهَ أَنْ يَعُودَ فِي الْكُفْرِ كَمَا يَكْرَهُ أَنْ يُقْذَفَ فِي النَّار".
 
واختتم الشيخ محمد عايش بثلاث أسس لا بد للشباب التركيز عليها وهي القراءة والعلم والعبادة والاكثار من النوافل، والدعوة إلى الله والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
 
وفي نهاية الأمسية تم تقديم وليمة من عائلة ميناوي والسيد صبحي الذي دعا لأن تُقام الخيمة هذا الاسبوع في بيته. 


















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نشكر الشباب القاءمين على خيمة الهدى ونشكر العائلات على كرمهم وستضافتهم ونشكر شيخنا العزيز محمود شنير على كلامه الطيب ونشكر كل من شارك في هذه الأمسية الاءمانيه كي تعم بينا اهل يافا المحبه وتسامح وتوحيد الصف لما فيه المنفعه لمستقبل هذا البلد ولأولادنا وأحفادنا وفقكم الله لما يرضى وسلام عليكم ورحمة الله وبركته
ابو محمد دريعي - 09/02/2018
رد
2
بارك الله فيكم جميعا اخواني الاعزاء ووفقكم الله إلى ما فيه الخير لأمتنا ,ونصر الإسلام والمسلمين , اللهم امين .
يوسف ميناوي .. ابو صبحي . - 04/02/2018
رد

تعليقات Facebook