اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: حالة من الاستياء العارم في صفوف اهالي يافا ازاء حملة تحرير المخالفات والتفتيش الغير مبرر

 
على مدار 3 أسابيع متواصلة، تقوم الشرطة في مدينة يافا بتحرير مخالفات سير بحجج مختلفة وغير مبررة، وتنكل بالمواطنين عبر نصب حواجز لتفتيش المواطنين والمارة، بالاضافة لحملات المداهمة وتفتيش راكبي الدراجات الهوائية والنارية، بالاضافة للسيارات.
 
ويعيش أهالي مدينة يافا حالة من الاستياء العارم خاصة الشباب، امام هذه الحملة المسعورة والغير مفهومة من قبل الشرطة، والتي أصبح المواطن يشعر بأنها تأتي للتنكيل بهم وليس للحفاظ على سلامتهم كما تدعي الشرطة، كون هذه الحملة تم اطلاقها في المدن العربية فقط، في حين قالت الشرطة أن الحملة تأتي لتحسين جودة الحياة وتتبع مخالفي السير.
 
وقال شهود عيان ليافا 48 أن الشرطة تقوم بتحرير المخالفات بحق المواطنين بشكل هستيري وغير مبرر، كصوت محرك السيارة المرتفع أو لشيء ما في العجلات، الأمر الذي زاد عن حده على حد وصفهم، وطالبوا الشرطة بوقف تصرفاتها المسعورة بحق المواطنين.
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
وجهاء البلد موجودين بس المشكله لمى بطلبو من الجميع يوقفوا بيجي 50 شاب لو الكل بيجي وبنوقف وقفه واحده وقتها ماحد بقدر علينا
يافويه حره - 30/01/2018
رد
2
الي بمشي عالقانون مش لازم ايخاف انا مش بايد الحكومة اما بمواضيع السير معهم حق بكفي الحوادث الي صارت اخر فترة بلكي بتربو الشباب بعدين مسمعتش ومشفتش واحد بيسوق عالقانون اعطو مخالفة بلا دلع قال بس عند العرب ليش بلا عند اليهود بسوقو زي العرب ولا حتى سمعت صتر عندهم حوادث !!!! الله يهديكو ويحميكو شباب العرب حياتكو غالية وراكو امهات وزوجات واولاد
لدوية - 30/01/2018
رد
3
أين الوجهاء المزعومون؟؟؟ ليقفوا ضد هذه الحملة البشعة! !!
ابن يافا - 29/01/2018
رد
4
للأسف بما اننا نعشق الفوضى وأولادنا لا يلتزمون بالقوانين ربما هذه الهجمه المسعوره التي لا اوافقها . تعيد الهدوء للشارع
يافاوي - 29/01/2018
رد

تعليقات Facebook