اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

صور - نصائح وارشادات يقدمها الخبير زهدي عاشور لمربي الطيور

 
التقطت عدسة موقع يافا 48 مجموعة من الصور المميزة لطيور الحمام التي يعمل على تربيتها السيد زهدي عاشور في مدينة يافا، والذي يقضي وقته منشغلاً في ممارسة هوايته المفضلة منذ الطفولة، حيث يأنس عاشور بتربية تلك الطيور والاهتمام بها منذ أكثر من 35 عاماً.
 
ويقدم السيد زهدي عاشور الخبير في تربية الحمام نصائح وارشادات لمربي الطيور خاصة في موسم التكاثر وموسم انتشار الامراض، ويقدم الاستشارة والبدائل للأدوية التي من شأنها معالجة الأمراض التي تنتشر بين الطيور في الفترة الأخيرة، ويقول زهدي لمربي الطيور "عليكم بتغيير المياه بشكل يومي، وتوفير أنواع مختلفة من البذور والغذاء، ويفضل الخلطات وعدم رمي البذور بشكل متناثر للطيور، وفي حالة اصابة الطيور بأمراض بالعيون هناك مساحيق مخصصة للعلاج، وفي موسم التكاثر يفضل الاغلاق على الحمام وعدم اطلاقهم، ومنع الطيور من الخارج الاختلاط بالطيور حتى لا يتم نقل الامراض"، ويمكن الاستشارة بالخبير زهدي في حالة اصابة الطيور بحالات الضعف او المرض لتقديم الفائدة، على هاتف رقم: 0543400118
 
يشار إلى أن زهدي باشر بتربية طيور الحمام منذ أن كان عمره 7 سنوات فقط، ويقول أن هوايته بدأت عندما قام جدّه بشراء بعض طيور الحمام لتربيتها، ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم يمارس هوايته المفضلة بالاهتام والعناية بتربية طيور الحمام.


























































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلا اشي الحمام
ايمن - 15/01/2018
2
كل الإحترام الك يا زهدي، بالنجاح والى الامام يا دكتور الحمام
ابو صالح - 14/01/2018
3
يسعد لي إياك يا إبن أختي
س - 14/01/2018
4
قرف ريحة الحمام مش حلوة
ميخائيل - 14/01/2018
5
كل الاحترام الك يا زهدي.. لا شك انها هوايه جميله وتبعث في النفس الشعور بالنقاء والسعاده.. والاجمل ..ان الطيور ترمز للحريه والانطلاق ..لا احد يستطيع ان يمنع الطير من الطيران...ويكفي جمال تغريدها وزقزقتها... الموسيقى العظيمه من ابداع الخالق عز وجل.. استمر يا زهدي كي تشعر دوما "بالجمال"
معلمه امال - 14/01/2018
6
الله يسعدك يا رب انت دائما مميز بكل المجالات الله يخليلنا اياك يا معلم منقدرك ومنحترمك.
يافاويه - 13/01/2018

تعليقات Facebook