اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية المنتخبة تدعو الأهالي للمشاركة في خيمة الهدى بميناء يافا

 
تدعوكم الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا للمشاركة الجمعة 12.1.2018 الساعة 7.00 مساء في فعاليات خيمة الهدى والتي ستقام هذا الأسبوع في مرفأ ميناء يافا بالقرب من مخازن الصيادين، وسوف يحل الشيخ الدكتور رائد فتحي ضيفاً على الخيمة لالقاء الدرس الدعوي لهذا الأسبوع. 
 
وقالت الهيئة الاسلامية "نؤكد ان نصب الخيمة هذا الاسبوع في ميناء يافا يهدف لتوعية اهلنا في مدينة يافا بضرورة التواصل مع الصيادين ومشاركتهم في النضال للحفاظ على كيانهم ووجودهم في ميناء يافا لما هنالك من محاولات ودعوات لإخلائهم من قبل البلدية بهدف محو اي رموز عربية وفلسطينية". 
 
وبهذه المناسبة تشكر وتحيي الهيئة الاسلامية القائمون على مشروع خيمة الهدى الدعوية التي أصبحت منبراً من منابر الدعوة في مدينة يافا والتي تؤكد للجميع ان الخير وكل الخير في شباب مدينة يافا لما تحمل هذه الخيمة من رسائل ومعان عظيمة. 
 
كما تتعهد الهيئة الاسلامية بدعم هذا المشروع المبارك لضمان استمراره وتوسعه ان شاء الله.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يوقف مع الصيادين ويسهل امرهم بامر الله تعاله
مهدي ابو جمال السعدي - 12/01/2018
2
كل الاحترام لمن من فكر بهذا المشروع. من شبابنا. الغالية هاتي وعاشور ونضال وجميع الشباب. كما أكن الاحترام. الهيءة. الاسلامية. لتطوير هذا المشروع للشباب ولأنها أعلنت رسميا. من بداء في. تنفيد المشروع. اتهم. الشباب اَي. تعم. للشباب ونرى الهيءة. أفاخر فيهم واشكرهم. كم جميل اخلاصكم يا. أعضاء. الهيءة وكم. لعينة أفكار الحاقدين. الله يهديهم. ويبعدهم عن الصالحين
فادي - 12/01/2018

تعليقات Facebook