اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: لأول مرة في يافا - نجمة داوود الحمراء بالمدينة تحتفل بتخريج 30 مسعفاً

 
نظمت نجمة داوود الحمراء مساء اليوم الثلاثاء احتفالاً في قاعة المركز الجماهيري بمدينة يافا، بمناسبة تخريج 30 مسعفاً ضمن دورة الاسعافات الأولية، وذلك لأول مرة في مدينة يافا، وسط مشاركة جمع من الأهالي والضيوف، من بينهم مدير محطة نجمة داوود في تل ابيب ايتسك اهارون، وافي تسور، بالاضافة لمسؤول ملف المتطوعين في نجمة داوود يارون حاتوكا ولفيف من المسؤولين في المؤسسة.
 
وقد افتتحت الحفل العريفتان ميرال ابو خليفة ووصفية بدارنة اللتان رحبتا بالضيوف، ثم ألقى المسعف انور شرقاوي مدير محطة نجمة داوود في مدينة يافا كلمة تحدث خلالها عن اهداف الدورة والانجازات التي حققتها نجمة داوود الحمراء بيافا، وقال "هذا الانجاز الكبير نقدمه لأهالي مدينة يافا بتخريج أكبر دفعة مسعفين مؤهلين وفق المواصفات العالمية لتقديم الاسعافات الأولية، ونحن سعداء جداً بهذا الانجاز، وسنقوم بادراجهم لاحقاً في منظومة الخدمة التطوعية لنجمة داوود في يافا وضواحيها، ونشكر كل من رافق وساهم هذا المشروع، ونشكر موقع يافا 48 على دورهم لانجاح الدورة".
 
كما وألقى السيد ابراهيم ابو شندي مدير المركز الجماهيري بيافا كلمة عبّر فيها عن فخره بنجمة داوود الحمراء بيافا، وبالجهود التي يقوم عليها مديرها المسعف انور شرقاوي، ثم القى الخريجين كلمة شكروا فيها المسعف شرقاوي على تنظيم هذه الدورة الهامة والمفيدة.
 
وفي نهاية الحفل تم توزيع حقائب اسعافات اولية على الخريجين ليتمكنوا من أداء واجبهم بصورة عملية لخدمة أهالي المدينة عند الحاجة، كما وتم ترقية المسعف أنور شرقاوي من قبل نجمة داوود الحمراء.
 
يشار إلى أن نجمة داوود الحمراء على لسان مديرها في يافا السيد انور الشرقاوي أعلنت عن تنظيم دورة جديدة للاسعاف الأولي في مدينة يافا، ولا زال التسجيل فيها مفتوحاً .
 
للتسجيل يرجى تعبئة البيانات عبر الضغط هنــــــــــــا
 


































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف. الف. مبروك. والى. الامام. والله. معكم
صمود - 09/01/2018
2
واو كل الاحترام اشي برفع الراس واخبار حلوة وبتفيد البلد . شيماء حبيبتي الله يوفقك جد انتو فخر للعيلة ورفعتو راس ابوكي وامك كل الاحترام على هيك ترباي يا سارة مجهودك وتعبك الان بتقطفي ثماره
محبة - 09/01/2018

تعليقات Facebook