اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

مواصفات عمل مريحة واجور جيدة - مطلوب موظفي خدمة زبائن لدى شركة "كول يخول"

 
اعلنت شركة كول يخول عن حاجتها لموظفي خدمة زبائن لديهم القدرة بالتحدث باللغتين العربية والعبرية، مع توفير مواصفات عمل مريحة وأجور جيّدة.
 
وتقدم الشركة خدمات زبائن لشركات متصدرة في البلاد من بينها " بيزك، بنلؤمي ، تامي ٤ ، بيلفون ، شتراوس ، لؤمي كارد، ھرئيل وكلال".
 
وللفرع الشركة في ريشون لتسيون (بجانب كنيون ھزھاف) مطلوب موظفي خدمة زبائن، لدیھم قدرة تحدث جيدة باللغة العربية والعبرية، ومع حماس لتقدكم والنجاح.
 
وتوفر الشركة لموظفيها:
- مكان عمل يقدم الدفئ والتشجيع.
- اماكنية التقدم والتطور في العمل.
- اجر جيد + بونص.
- ملائم للمتدينات.
- ساعات عمل مرنة ومريحة مع ساعات عمل مريحة للأمهات.
 
لتفاصيل أخرى يرجى الاتصال: 
هاتف – 037701500 او ارسلوا السيرة الذاتية لفاكس 037604488


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلآم عليكم ورحمة اللة وبركاته كلمة طيبة عن هذه الشركة ذهبت لقاء اوال من اجل العمل !! يجب القول شركه وعاملين متفوقين وكل الإحترام والتقدير لا تفرقه بين جنس او ديانه مقابلة حميمه وشرح ومساعده عن العمل بطريقه لا مثيل لها مديرة تقابل من ياتي بكل محبة وطولت بال بالشرح الكامل عن العمل اما العمل نفسه مميز جميع العمال الأخوة الأعزاء الزملاء احد يساند الثاني ويشجعون بعض على العمل ! واخيرا الذي تنتظروه المقابل عن العمل فوق ما تتخيلو . اذا اديتم عملكم كما يجب واحترمتم والتزمتم في مواعيد العمل نصيحه لكل من يبحث عن عمل ان يجرب وسترون النتيجه ! لاسف حصلت معي ظروف غير متوقعه فمنعت مني الرجوع ولابتداء في العمل !قضر الله وما شاء فعل والحمد لله رب العالمين على كل حال .وشكرا لطاقم العاملين ب يافا ٤٨ كل الاحترام والتقدير لهم اجمعين
مواطنه - 02/01/2018

تعليقات Facebook