اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: عقد راية الصلح بين عائلتي الجاروشي وأبو غانم بالمدينة

 
في ديوان عائلة ابو غانم  في حي المحطة في مدينة اللد ، عقدت راية الصلح بين عائلتي الجاروشي وابو غانم ، حيث  قامت جاهة الصلح برئاسة رجل الاصلاح الحاج حسن الصانع ( ابو سلامة) ، والحاج علي القرم ( ابو بسام) عضو لجنة افشاء السلام ،الحاج خليل زبارقة ، الحاج محمد القديم ،الحاج خليل ابو لبدة  الحاج خليل الفرجات ، الحاج يونس ابو سلمي ، الحاج حسن الشمالي ، السيد اسماعيل ابو حجاج، والسيد محمد ابو النمر، بالتوجه الى عائلة ” ابو غانم” لمعرفة مطالبها .
 
وبعد الاتفاق حضرت عائلة الجاروشي يتقدمها الحاج كريّم الجاروشي الى مجلس الصلح ، حيث استقبلتها عائلة ابو غانم  ، بكل حفاوة وتقدير واحترام ، وسادت اجواء من المحبة والاخوة بين ابناء البلد الواحد وبين الاخوة والجيران ، الذين عاشوا دائماً في حب ووئام .
 
وقد تنازلت عائلة ابو غانم عن كل حقوقها ومطالبها لدى عائلة الجاروشي ، وخيمت على  الاجواء روح المحبة والاخوّة والجيرة الحسنة بين الطرفين وعمّت الفرحة اجواء اللقاء بهذا الصلح المبارك الذي يحبه الله ورسوله.
 
وتعاهد الجميع على ان لا يعودوا الى البغضاء والشحناء ، وازالة هذه السحابة السوداء، وعدم العودة الى الماضي البغيض، وطرد الشيطان الذي نزغ بين الاخوة والجيران.
 
وقد ثمّن الجميع المواقف النبيلة للعائلتين عائلة ابو غانم على تنازلها عن جميع مطالبها من اجل اتمام هذا الصلح المبارك ، وحفاظاً على الجيرة الحسنة وارساء روح المحبة والاخوّة ، وعائلة الجاروشي التي سعت الى اصلاح ذات البين وازالة الشحناء والبغضاء بين الطرفين واحترام الجيرة والاخوة بين ابناء البلد الواحد.
 
هذا وقد قامت عائلة ابو غانم باعداد الطعام تكريماً للضيوف وللجميع ،على هذا الصلح المبارك ، على ان تقوم عائلة ابو غانم بزيارة عائلة الجاروش رداً للزيارة وتكريماً منها لهذا الصلح المبارك.
 


















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف الف مبروك الله يهديكم ويهدي جميع المسلمين ياريت الكل يستفيد من هلصلحه وكافي مشاكل يا مسلمين يوجد هناك امور اهم بكثير اتجهو الى الدين والى الوطنيه ربي يسعدكم ويهنيكم وينصركم يا مسلمين على اعدائكم
نسرين ابو عبيد من اللد - 04/01/2018
رد
2
مبروك كل من الطرفين جاروشي وابو غانم خير ما عملتم الصلح سيد الاحكام ومشكورين كل من ساهم بالصلح
مهدي ابو جمال السعدي - 30/12/2017
رد
3
الحمد لله رب العاملين الأهم أصلح بين جميع المتخاصمين من امتك وأجمع صلة ارحم جميع المتفرقين والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صل ألله عليه وسلم بارك الله بطاقم العاملين ب يافا ٤٨ شكرا على هذه الأخبار السارة
مواطنه - 30/12/2017
رد

تعليقات Facebook