اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

صور: فعاليات مميزة ضمن اسبوع "علماء المستقبل" في مدرسة يافا المستقبل

 
بعد اختتام فعاليات أسبوع "علماء المستقبل" صرح مدير المدرسة المربي محمد عمر كبوب:" ننظم فعاليات هذا الأسبوع سيرًا مع رؤيتنا المدرسية في السعي الدؤوب نحو التميز والتفوق العلمي، إضافة إلى التخلّق بالقيم والآداب السامية كالاحترام وتقبل الآخر وترسيخها في نفوس الطلاب قولاً وعملاً".
 
وقد أقامت إدارة مدرسة يافا المستقبل خلال الأسبوع الأول لعطلة الشتاء فعاليات ونشاطات تعليمية وتربويّة شيّقة لطلّاب الصفوف العلمية المتفوّقة ، من الصف السابع وحتى العاشر تحت عنوان "أسبوع علماء المستقبل". 
 
تخلّل الأسبوع فعاليّات محوسبة تعرّف من خلالها الطلاب على برمجيات الحاسوب الأساسية وعلى محرّك البحث جوجل . وقد قام كل طالب بتطبيق ما تعلّمه من خلال إنشاء بريد الكتروني خاص به ومن خلال المسابقات المختلفة في هذا المجال.
 
كما تخلّل الأسبوع فعاليات رياضية مختلفة : محطات ومسابقات محورها تقبّل الآخر .. كذلك قام الطلاب بإجراء تجارب علميّة في مختبر المدرسة .
 
مسك الختام كان يوم الخميس حيث شاهد الطلاب فيلم "Wonder” في قاعة السينماسيتي وهو فيلم تربوي هادف يحثّ على احترام وتقبّل الآخر والمختلف .
 
وقد شارك في هذه الفعاليات عدد كبير من طلاب المدرسة الذين قاموا أيضاً بتحضير وجبات فطور مشتركة وعاشوا أجواءً شيّقة ومثيرة مع معلميهم.
 
وفي الختام شكر المربي محمد عمر كبوب مركز البرنامج الأستاذ مؤمن زعبي وجميع طاقم معلمي المدرسة على ما بذلوه لانجاح هذا الاسبوع.








































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نجاح مدرستنا هو نجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير .. فواجب علينا تقديرك وشكرك. وبإذن الله تعالى وبدعمك المستمر لي ولجميع الطاقم نحو مستقبل مشرق. أقدم شكري وامتناني للأستاذ محمد كبوب بأصدق المشاعر وبأشدّ الكلمات الطيبة النابعة من قلبي. لانك أنت اللذي منحتني الثقة كي اكون على رأس مشروع كهذا، فكيف لي ان لا أقدم لك أجمل عبارات الشكر والامتنان. ❤❤
مؤمن زعبي - 29/12/2017
2
يعطيكم الف الف عافية ادارة وطاقم على مجهودكم وتعبكم والله لا يضيعلكم تعب .. بالنجاح لطلابنا الاعزاء نعتز بكم وان شاء الله نكون عند حسن الظن وبالتوفيق بإذن الله
نور خلف - 29/12/2017
3
اسبوع ناجح ومميز ان شاء الله من نجاح لنجاح يعطيكم الف عافية
سالي - 29/12/2017

تعليقات Facebook