اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

إختتام الفصل الأول في مدرسة مار ميخائيل الأرثوذكسية في يافا بأجواء ميلادية

 
اختتمت الجمعة مدرسة مار ميخائيل الأرثوذكسية في يافا الفصل الأول من العام الدراسي الحالي باجواء من الغبطة والفرح بمناسبة الأعياد الميلادية المجيدة بمبادرة مشتركة من الأدارة، الطلاب والمعلمين .
 
وتضمن هذا اليوم الخاص برنامج غني حيث اقام كل صف فعالية احتفالية خاصة به منها الغناء وتوزيع الهدايا و تقديم الشرح للطلاب في الصفوف عن قصة ميلاد السيد المسيح، له المجد، في الكتب السماوية بالإضافة لمعاني العيد ورموزه مثل الشجرة وشخصية "بابا نويل" وغيرها.
 
وبخطوة هامة تغمرها الإنسانية اقام طلاب الصف الثاني عشر والطلاب الخريجين من العام السابق بتنظيم مديرة المدرسة المربية نجلاء حنحن والأب قسطنطين نصار ومركزة التربية الإجتماعية المربية منال الفحل فعالية تطوعية حيث اقاموا بتوزيع الحلويات لجميع طلاب المدرسة وكذلك جمع التبرعات عن طريق بيع هدايا للعيد بهدف التبرع بالمبلغ لشراء هدايا رمزية لأطفال مرضى السرطان حيث سيزور الطلاب مستشفى "بلينسون" لتقديم الهدايا للأطفال المرضى في نِهاية الأسبوع القادِم لإضفاء البهجة والسرور على قلوب الأطفال متمنين لهم الصحة والعافية والفرح وكل هذا كان تقدمة لراحة نفس المرحوم الطالب الشاب "ريمون فايز خوري" الذي فارق المدرسة والأهل والأصدقاء باللوعة والألم، حيث قدّم طلاب المدرسة عبارات من النعي طوال الشهر المنصرم للفقيد بهدف الذكرى المليئة بالحُب.
 
كما ساهم الطلاب والخريجين بتفعيل الطلاب بجو احتفالي مهيب ومعايدتهم، حيث تشكر الهيئة التدريسية الشباب والصبايا المتطوعين من خريجي الفوج الثاني للمدرسة وهم: سمير شقر، كارين اشقر، ماري خوري وسمير فحل.
 
كما حيت مديرة المدرسة المربية نجلاء حنحن جميع الطلاب  متمنية لهم عطلة سعيدة ومرحة آملة للجميع بتحقيق اعلى النتائج الدراسية دوماً وإستمرارهم بهذا العطاء إضافة لتهنئتهم بحلول العام الجديد وان يكون مُثمِراً مِعطاءاً مُكللاً بالفرحِ والنجاح. 
 
ِنِهاية، اختُتِم اليوم بتوزيع الشهادات للأهل وتضييفات ساهم في صُنعِها الطلاب مما اضاف ابتسامة اخرى على وجوههم ويُذكر أنّ جميع معلمي و طلاب المدرسة بمختلف طوائِفهم وطبقاتِهم  من الصف السابع وحتى الثاني عشر بمرافقة مركزة التربية الاجتماعية منال فحل إشتركوا في التحضير والتنفيذ لانجاح هذا اليوم المميّز.








































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook