اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: انطلاق حافلات معتمري اللد والرملة الى الديار الحجازية لأداء عمرة الشتاء

 
 
انطلقت عصر اليوم الخميس حافلتا المعتمرين من مدينتي اللد والرملة، نحو مطار اللد استعداداً للاقلاع مساء اليوم الى الديار الحجازية لأداء عمرة الشتاء.
 
هذا ومن المقرر ان تتجه رحلة المعتمرين الى مكة اولاً حيث من المتوقع ان تحط الطائرة في مطار جدة في العاشرة ليلاً يتجه بعدها المعتمرون الى مكة لاداء عمرتهم.
 
وكان في وداع المعتمرين عدد كبير من اهلهم وذويهم ، يتقدمهم اعضاء لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرمل الشيخ احمد ابو عبيّد ، والحاج يوسف جبر والحاج عبدالكريم الباز، والحاج يوسف الاعسم ، واعضاء البلدية العرب المحامي عبدالكريم الزبارقة ، والمحامي فرج بن فرج.
 
هذا ومن المتوقع ان يغادر المعتمرون مكة المكرمة يوم 27.12.017 متجهين الى المدينة المنورة ، لزيارة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ، والصلاة في الروضة الشريفة.
 
وسيعود المعتمرون بإذن الله الى البلاد نهاية الشهر الجاري.


























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هنيءا لهم .ومبا رك مقدما
مريض - 27/12/2017
رد
2
السلآم عليكم ورحمة لله آللهم اجعل دربهم اخضر وارعاهم وإحفظهم بحفظك المتين في السفر والسير وطقبل مهتم وهون عليهم ورودهم لدياهم واهليهم بالف سلامه استودعتك جميع من فيهم يا من لا تضيع وداعته وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه أجمعين بارك آلله فيكم جميع العاملين في اخبار يافا 48 دإمان انتم المميزون والافضل, تضحون من اجل ان يصل القراء كل ما يحصل , لا تفراقون عملكم ليل ونهار في البرد أو الحر تضحون في الاستمتاع بالجلوس مع اولدكم وعإلتكم والى اخره...... مخلصين لعملكم الشاق والمميز شكرا لكم على اعطإكم بارك الله فيكم دمكم اوفياء لعملكم ربي يحفظكم ويسعدكم دنيا وآخره.
مواطنه - 24/12/2017
رد

تعليقات Facebook