اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عضو المجلس البلدي أمير بدران يبحث حقوق صيادي يافا مع المدير التنفيذي لبلدية تل ابيب

 
 
عقد عضو المجلس البلدي في مدينة يافا المحامي أمير بدران جلسة مع المدير التنفيذي لبلدية تل ابيب ومساعد رئيس البلدية بحث خلالها حقوق الصيادين وطلباتهم المتكررة للحصول على الخدمات الاساسية التي يحتاجونها كصيادين حتى يستمروا في مهنتهم بميناء يافا.
 
وقال عضو المجلس البلدي المحامي امير بدران ان هناك نحو 80 مخالفة شخصية تجاه الصيادين أصدرتها البلدية بحقهم، في محاولة لاخلاء المخازن واماكن رسو قواربهم بادعاء انهم متخلفون عن توقيع العقود، حيث يريد  الصيادون تلبية مطالبهم والحصول على حقوقهم من خلال عقود مكتوبة.
 
ويصر الصيادون بالحصول على موافقة خطية من البلدية بعدم ابعادهم من ميناء يافا بعد 15 عاماً، بالاضافة لعدم ابعادهم من نادي المستودعات ومحطة الاتصال، ومكاتب لجنة الصيادين التي يعتبرونها جزء لا يتجزء من أي اتفاق. 
 
ويطالب الصيادون أيضاً بالسماح لهم ببيع الأسماك التي يصطادونها في رصيف الميناء لا سيما يومي الجمعة والسبت، حيث حرمتهم البلدية من هذا الحق، وفرضت غرامات مالية عليهم بالاضافة لمصادرة اسماكهم. 
 
وقد وصف المحامي بدران الاجتماع الذي عُقد اليوم بالايجابي ويحمل معه الأمل في تغيير موقف البلدية الذي قُدم في الماضي، ووعد بدران أن ترى البلدية ميناء يافا كميناء للصيادين جزء كبير فيه، وأنهم لا يعتزمون استبعاد الصيادين منه على مدى عقود قادمة.
 
يشار إلى أن البلدية ستقوم في الأيام القليلة القادمة بدراسة الطلبات التي أرسلها المحامي بدران وستصدر ردها قريباً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يقويك من اجل اهل بلدك
ماجده - 13/12/2017
رد
2
كل احترام للمحامي وعضو مجلس بلدية تل ابيب ما قصر يوم مع اهل بلده نتامل ان يكون عضو كنيست من أبناء يافا في دورة الانتخابات المقبله
ابو محمد دريعي - 12/12/2017
رد
3
كل الحترام
سامي - 12/12/2017
رد

تعليقات Facebook