اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو وصور: احتجاجات في الداخل الفلسطيني والعالم على قرار ترمب

 
 
انطلقت بعد صلاة اليوم الجمعة تظاهرات في العديد من المدن والقرى في الداخل الفلسطيني احتجاجاً على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب باعلان القدس عاصمة لاسرائيل.
 
وقد شارك العشرات من أهالي طمرة اليوم في تظاهرة رفع شعارات في مركز المدينة، وخلالها رفع المتظاهرون الشعارات المنددة بقرار الرئيس الامريكي معتبرين اياه جائراً وتعسفياً ومن شأنه القضاء على فرص السلام بين الفلسطينيين والاسرائيليين مؤكدين على أن القدس عاصمة لفلسطين.
 
وفي مدينة أم الفحم انطلقت تظاهرة جماهيرية حاشدة من مسجد أبو عبيدة في المدينة، وذلك تلبية لنداء اللجنة الشعبية في المدينة، حيث عبر المشاركون عن امتعاضهم واستنكارهم لهذا القرار وطالبوا المجتمع الدولي بالتحرك للتصدي لهذا القرار العدواني.
 
وفي كفر قرع، انطلقت تظاهرة بمشاركة العشرات في ساحة مسجد قباء وسط المدينة تنديداً بقرار ترمب، وذلك بمبادرة من رابطة أئمة المساجد وتلبية لقرار لجنة المتابعة للجماهير العربية بتنشيط الفعاليات ضد قرار الرئيس الامريكي.
 
وفي القدس انطلقت تظاهرة حاشدة بعد الانتهاء من صلاة الجمعة في المسجد الأقصى بمشاركة المئات من المصلين.
 
كما وانطلقت تظاهرات في قطاع غزة والضفة الغربية والاردن وتركيا ومختلف دول العالم تنديداً واحتجاجاً على قرار ترمب باعتبار القدس عاصمة لاسرائيل.
 


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليش فش مظاهرات بيافا؟؟؟
يسرا - 08/12/2017
رد
2
سيأتي اليوم ويتفاجأ المسلمون أن الكثير من العرب مختبئين وراء شجر الغرقد وعلى رأسهم حكّامهم وملوكهم
مسلم - 08/12/2017
رد

تعليقات Facebook