اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان من لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة للحجاج والمعتمرين

 
تعلن لجنة الحج والعمرة في مدينتي اللد والرملة خلال نشرتها  للحجاج والمعتمرين ما يلي :
 
1- بقي على الانتهاء من التسجيل لموسم الحج للعام 2018 فقط 9 ايام ، اي حتى تاريخ    14.12.017 ، حيث لن تقبل اية طلبات بعد هذا التاريخ، فعلى الراغبين بالحج الاسراع بالتسجيل قبل ان يفوتهم القطار .
 
التسجيل يكون لدى مكاتب اللجنة في اللد مكتبة الفردوس عند الاخت ام احمد ، اوالحاج يوسف جبر او احد اعضاء اللجنة حسب المنشور  المرفق ،   وفي   الرملة  مسجد عاطف الجواريش  لدى الحاج الشيخ احمد ابو عبيّد ( ابو رمزي) او لدى احد اعضاء اللجنة من الرملة. 
 
2– كل المسجلين ، والذين ينوون التسجيل لعمرات الربيع ، عليهم التسجيل حتى تاريخ 15.01.018 حيث لن تقل الطلبات بعد هذا التأريخ
 
3- موعد حلف اليمين للحجاج هو يوم 16.12.017 ويومي  22.12.017  ،23.12.017  فعلى كل حاج التفرغ في هذا التاريخ ، لاداء القسم ( حلف اليمين) .
 
4- صدر مرسوم سعودي ، مؤخراً بمنع التصوير بالكاميرات،او الهواتف في الاماكن المقدسة في المدينة المنورة (المسجد النبوي الشريف ) وفي مكة المكرمة ( بيت الله الحرام) ، وقد يعاقب المخالفون على ذلك ، لذلك نرجو اخذ ذلك بعين الاعتبار.
 
5– بالرغم من التكرار والاعادة في الموضوع ننوه انه على كل معتمر او حاج فحص الامور التالية ،               والمسؤولية تقع على عاتق الحاج او المعتمر:
 
أ) فحص مدى صلاحية جواز السفر ، بحيث لا يقل عن 6 أشهر  ، من يوم السفر ، وهذا امر هام جداً
 
ب) قضية المنع من السفر ( צו עיקוב יציאה מן הארץ)  ، ويجب الانتباه قد تكون اليوم مسموح لك بالسفر ، وعند موعد السفر قد تتغيرالظروف ، فالرجاء فحص المنع من السفر ، عند اقتراب الموعد ،والاهتمام بازالة هذا المنع في الوقت المناسب ، ويتم الفحص على الرقم  3450* .
 
ج) موضوع التطعيم ، ايضاً على الحجاج والمعتمرين ، الذين لم يأخذوا مصل التطعيم ، المبادرة باخذه ، لما فيه      من الفائدة للحجاج والمعتمرين ، وعليهم التوجه على عياداتهم لحجز موعد للتطعيم ، وللاستفسار والمساعدة      يمكن التوجه الى مكتب الحج والعمرة في مكتبة الفردوس في اللد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook