اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطقس: منخفض جوي الأسبوع القادم

 
توقّع الراصد الجوي أن تتأثر فلسطين والمنطقة اعتبارا من يوم الثلاثاء القادم بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة يرافقه انخفاض كبير على درجات الحرارة، وهو ما يجعل فترة نهاية الأسبوع القادم هي الفترة الأبرد من بداية الموسم وسط توقعات ان تهبط الحرارة لـ6 درجات مئوية فقط في القدس.
 
وستهب رياح نشطة وتتساقط الأمطار المتفاوتة الشدة فوف كافة المحافظات يومي الثلاثاء والأربعاء بشكل خاص مع استمرار الأجواء باردة بعد المنخفض الجوي.
 
أما فيما يتعلق بالإيام القادمة ستبدأ بالارتفاع اعتبارا من يوم غد الجمعة وتستمر حتى الاثنين القادم، لتصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية وتصل درجة الحرارة العظمى في مدينة القدس إلى 22 درجة مئوية.
 
كما وستكون البلاد خلال هذه الفترة تحت تأثير الرياح الشرقية الجافة التي تزيد الإحساس بالبرودة خاصة خلال ساعات الليل وفي أماكن الظل نتيجة تأثر البلاد بإمتداد لمرتفع جوي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
سبحأنك ربي لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين وأنت الرحم الراحمين أستغفر آلله العظيم واتوب اليه سبحان مغير الاحوال وهو على كل شيء تقدير لا اله الا ألله سيدنا محمد رسول الله صل الله عليه وسلم اللهم اغثنا يا مغيث وساعد المزارعين في شقإهم اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
مواطنه - 30/11/2017
رد

تعليقات Facebook