اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: مدرسة يافا المستقبل الثانوية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

 
أحيت ثانوية المستقبل ذكرى المولد النبوي الشريف، اليوم الأربعاء، بفعاليات ونشاطات متعددة، حيث استقبل الطلاب صباحا بالأناشيد والمدائح النبوية. ثم انتقل الطلاب إلى الصفوف للقيام بفعالية دينية حول المناسبة العطرة. ثم كانت الفقرة المشتركة للطلاب وأولياء الأمور في قاعة المدرسة، افتتحت الفقرة بتلاوة خاشعة للطالب مروان قواقزة ثم أنشودة دينية مميزة للطالب مصعب أبو زيد، وبعدها كانت المحاضرة القيمة لفضيلة قاضي يافا الشرعي محمد زبدة الذي شرح بدوره عن الشمائل المحمدية واقتبس عبرات من السيرة الشريفة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وأخيرا فقرة مسابقة المعلومات عن سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم. ثم تناول الطلاب طعام الفطور المميز داخل الخيمة البدوية. 
 
وانتهى اليوم الحافل بتوزيع الحلوى على الطلاب إضافة لهدية تذكارية من المدرسة عبارة عن علاقة مفاتيح بشعار المدرسة. يشار أنه قد شارك في إحياء الذكرى الشريفة لجنة أولياء الأمور المدرسية، وعدد من أولياء الأمور، ومسؤولين تربويين ونشطاء اجتماعيين من المدينة.
 
بدوره شكر مدير المدرسة محمد عمر كبوب كل من الشيخ المربي محمود شنير مركز التربية الإسلامية، والمربية ميساء شتيوي المركزة الاجتماعية على تنظيمهما فعاليات وفقرات الذكرى العطرة، كما وشكر جميع الطاقم على تفانيهم وتعاونهم. وقد شكر المكملة ليافا والسيد محمد كروان مدير مجال الحياة المشتركة على مساهمته في إنجاح الفعاليات،  وشكر كذلك الضيوف الكرام على مشاركتهم اليوم.












































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين على نعمة الإسلام بوركتم
مواطنه - 30/11/2017
رد

تعليقات Facebook